طريقة عمل تسريحات شعر تناسب الفساتين الصيفية 2021

طريقة عمل تسريحات شعر تناسب الفساتين الصيفية 2021. تسريحات الشعر مهمة جداً لجميع إطلالاتك الصيفية في هذه الأجواء الحارة، حيث تمنحك تسريحات الشعر المختلفة إطلالة متجددة ومميزة. لذلك فإذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر مختلفة ومتنوعة، إليك طريقة عمل تسريحات شعر سهلة تلائم جميع فساتينك الصيفية 2021.

تسريحات شعر تناسب الفساتين الصيفية 2021

  • تسريحة الشعر المموج
  • تسريحة الكعكة العالية
  • تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان تبدو رائعة مع الفساتين الصيفية ومناسبة لأي إطلالة

تسريحة الشعر المموج

بغض النظر عن طول شعرك، تضيف الأمواج الناعمة الأنوثة والأناقة مع الفساتين الصيفية. يمكنك تحقيق هذا المظهر من خلال ترك شعرك في ضفائر صغيرة بين عشية وضحاها أو من خلال بكرة الشعر. الشعر المجعد أو المموج يمنحك مظهر أنيقاً وخلاباً مع الفساتين الصيفية.

تسريحة الكعكة العالية

تسريحة الكعكة العالية ستجعلك تبدين أطول وأكثر أناقاً، وهي تسريحة مناسبة للأيام الحارة ولجميع إطلالاتك الصيفية. للحصول على هذه التسريحة، اجمعي كل شعرك على تاج رأسك واربطيه بحركة دائرية، بعدها قومي بتثبيته باستخدام دبابيس صغيرة واسحبي بعض الخصل إذا كنت تريدين مظهراً أكثر فوضوية.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان تبدو رائعة مع الفساتين الصيفية ومناسبة لأي إطلالة حيث تجنّبك حرارة الصيف المرتفعة أيضاً. اختاري تسريحة ذيل الحصان العالية المشدودة إلى الخلف لإظهار ملامح وجهك وإبراز جمال وجهك، أيضاً قومي بترك بعض الخصل الأمامية من شعرك قبل ربطه إلى الخلف لإطلالة أنيقة ومميزة.