طريقة عمل تسريحات شعر مع الضفائر الرفيعة لإطلالة مميزة في صيف 2021

طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة مع الضفائر الرفيعة لاطلالة مميزة في صيف 2021 تمنح المرأة الجرأة والطلة العصرية لتطبيق هذه التسريحات على شعرها، كما تمنح المرأة اللوك الإفريقي العصري، فاليك طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة مع الضفائر الرفيعة لاطلالة مميزة في صيف 2021.

طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة مع الضفائر الرفيعة لاطلالة مميزة في صيف 2021

تسريحة الكعكة مع الضفائر الرفيعة لصيف 2021

  • تسريحة ذيل الحصان مع الضفائر الإفريقية
  • تسريحة الكعكة مع الضفائر الرفيعة
  • تسريحة الضفائر الرفيعة مع الشعر المنسدل

ذيل الحصان مع الضفائر الإفريقية

طريقة عمل تسريحات شعر مع الضفائر الرفيعة تعد من أجمل التسريحات. فتسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر الإفريقية تعد من أجمل التسريحات وأكثر الخيارات التي تليق بأيام الصيف.  كذلك تعد تسريحة ذيل الحصان من أكثر التسريحات شهرة التي تعتمدها المرأة، إذ تمنحك الإطلالة الأنيقة والجذابة. يمكنك تطبيق هذه التسريحة عن طريق تقسيم الشعر الى خصل رفيعة جداً ومن ثم بدء تجديل الشعر من جهة الجبين وصولاً الى أطراف الشعر. يمكنك أيضاً إضافة الشعر المصطنع الى تلك الجدائل وصبغه بألوان عصرية لمنحك إطلالة مميزة في صيف 2021. بعدها قومي بجمع كل الشعر الى أعلى نقطة من الرأس وتثبيته بربطة الشعر وترك باقي الخصل منسدلة على الأكتاف. ولإخفاء ربطة الشعر يمكنك أخذ خصل من الجدائل ولفه حول ربطة الشعر.  

طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة مع الضفائر الرفيعة لاطلالة مميزة في صيف 2021

تسريحة الكعكة مع الضفائر الرفيعة

طريقة عمل تسريحات شعر مع الضفائر الرفيعة لصيف 2021 تشمل أيضاً تقسيم الشعر الى خصل رفيعة وتطبيق الجدائل من أعلى نقطة من الرأس وصولاً الى الأطراف ومن بعدها يمكنك جمع خصل الشعر كلها وتثبيتها على وسط الرأس الخلفي ليصبح عندك تسريحة الكعكة الكلاسيكية. فهذه التسريحة تليق بأيام الصيف خاصة للنساء التي تفضل رفع شعرها عن الأكتاف بسبب الطقس الحار. كذلك تعمل هذه التسريحة على منحك الجاذبية لإطلالة مميزة وإظهار تفاصيل الوجه.

تسريحة الضفائر الرفيعة مع الشعر المنسدل

طريقة عمل تسريحات شعر مع الضفائر الرفيعة لصيف 2021 تشمل تسريحة الشعر المنسدل، وهي عبارة عن تجديل الشعر بخصل رفيعة وتركها منسدلة على الأكتاف مع سحب الشعر الى جانب واحد للحصول على مظهر الغرة الجانبية الطويلة. تليق هذه التسريحة لأيام صيف 2021 وتعمل على جعل الإطلالة مميزة وساحرة وتليق بمناسبات عديدة إذ تمنح المرأة الجاذبية خلال إطلالاتها.