3 خلطات طبيعية من البنجر للحصول على شعر ناعم لون آسر

خلطات طبيعية من البنجر، عرفت بقدرتها على منح الشعر اللون الأحمر الطبيعي، لكن فوائد البنجر للشعر لم تتوقف عند هذا الحد، بل أثبتت الخلطات الطبيعية التي تحوي مكونات البنجر أنها مذهلة لعلاج مشاكله المتنوعة.

إذ تساهم الخلطات الطبيعية من البنجر في تقوية جذورالشعر، منع تساقطه، تنعيم  وترطيب بصيلاته، إنهاء معاناته مع القشرة المزمنة، تحفيز دورته الدموية على نموه بالشكل الطبيعي، كذلك وقاية فروة الرأس من الالتهابات والفطريات، تنظيم إفرازات الدهون الطبيعية المغذية لبصيلاته.

لذا لا تترددي عزيزتي في الاستفادة من خلطات البنجر الطبيعية لتعزيزجمال شعرك والحفاظ على صحته وحيويته على مدار العام.

من هذا المنطلق، اخترنا لك عزيزتي 3 خلطات طبيعية من البنجر للحصول على شعرلون آسر، بناء على توصيات خبيرة العناية بالشعر مي رياض من جدة.

خلطات طبيعية من البنجر مناسبة للشعر الاحمر والطبيعي فقط

خلطات طبيعية من البنجر للعناية بالشعر

أوضحت خبيرة العناية بالشعر مي، أن البنجرغني بالعناصر الغذائية الفعالة لتعزيز صحة الشعرعلى الدوام، لكن يفضل استخدامه بكميات قليلة وتجربته قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منه، خصوصا إذا كان الغرض من استخدامه علاج مشاكل الشعر من دون تلوينه باللون الأحمر، فضلا عن ذلك فوائد البنجر مناسبة للشعر الطبيعي والشعر المصبوغ بالأحمر وليس الأنواع الأخرى، فهو يحوي خصائص تصبغية مائلة للون الأحمر والتي من شأنها أن تؤثر على بصيلات الشعر المصبوغ البني على وجه الخصوص.

أما بالنسبة عن افضل خلطات طبيعية من البنجر للحصول على شعر ناعم لون آسر، فهي

  1. خلطة طبيعية من البنجر وزيت جوز الهند
  2. خلطة طبيعية من البنجر والموز
  3. خلطة طبيعية من البنجروالبرتقال

خلطة طبيعية من البنجر وزيت جوز الهند لشعر ناعم لون آسر

استفيدي من عصير حبة البنجر بقشرها بعد سلقها مع 5 قطرات من زيت جوز الهند للتخلص من جفاف شعرك وتحسن ملمسه ولونه الطبيعي أو المصبوغ بالأحمر، فما عليك سوى توزيع الخليط على شعرك بالكامل لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام، غسل شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب، تكرار اخطلة البنجر وزيت جوز الهند 3 مرات في الأسبوع للحصول على شعر ناعم لون آسر في أسرع وقت.

3 خلطات طبيعية من البنجر للحصول على شعر ناعم لون آسر

خلطة طبيعية من البنجر والموز لتقوية الشعر

اخلطي عصير البنجر مع قليل من البن وحبة الموز الطازجة للحصول على قوام لين، وزعي الخلطة على شعرك لمدة ساعة قبل الاستحمام، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب، كرري خلطة البنجر والموز مرتين في الأسبوع لتقوية بصيلات الشعر وعلاج مشاكله المتنوعة بأسهل الطرق.

خلطة طبيعية من البنجر والبرتقال لتحسين صحة فروة الرأس

ادمجي مقادير متساوية من عصير البنجر وعصير البرتقال، أضيفي 4 قطرات من زيت اللوز و3 قطرات من زيت جوز الهند، قلبي المقادير جيدا، وزعيها على فروة راسك وشعرك بالكامل، اتركيها 30 دقيقة قبل الاستحمام، اغسلي خلطة البنجر والبرتقال بالماء البارد والشامبو المناسب، كرريها مرة واحدة في الأسبوع بالشكل المنتظم للحفاظ على صحة ولمعان شعرك ووقاية فروة رأسك من الفطريات المتنوعة.