تسريحات عصرية وناعمة للشعر القصير مستوحاة من إطلالات يسرا اللوزي

تسريحات عصرية وناعمة للشعر القصير مستوحاة من اطلالات يسرا اللوزي يساعدك على تطبيق تسريحات مختلفة لشعرك القصير بأسلوب اللوزي بالإضافة إلى منحك إطلالة جذابة ورائعة. فالشعر القصير للمرأة هو من أكثر أنواع الشعر الذي يمنحها الجرأة والقوة. فاليك تسريحات عصرية وناعمة للشعر القصير مستوحاة من اطلالات يسرا اللوزي.

تسريحات عصرية وناعمة للشعر القصير مستوحاة من اطلالات يسرا اللوزي

  • تسريحة الشعر المبلل ليسرا اللوزي
  • تسريحة الشعر البيكسي ليسرا اللوزي
  • تسريحة الشعر العفوي ليسرا اللوزي

تسريحة الشعر المبلل ليسرا اللوزي

تسريحة الشعر المبلل ليسرا اللوزي

تسريحات عصرية وناعمة ليسرا اللوزي تشمل تسريحة الشعر المبلل وهي تعتبر تسريحة عصرية رائجة وتليق خاصة لصاحبات الشعر القصير مثل اللوزي. تعتبر هذه التسريحة من أسهل التسريحات والتي تلفت الأنظار بأسلوبها الرائع. فتسريحة الشعر المبلل عبارة عن سحب الشعر القصير كله الى الخلف وذلك بعد وضع جل على كامل الشعر وتمشيطه بمشط عريض الأسنان ليمنحك مظهر شعر رائع وجذاب. جربي هذه التسريحة لإطلالة عصرية جديدة.

تسريحة الشعر البيكسي ليسرا اللوزي

تسريحة الشعر البيكسي ليسرا اللوزي

تسريحات عصرية وناعمة ليسرا اللوزي تتضمن قص الشعر قصير الى حدود الرقبة بطريقة صبيانية جريئة مع جعل الشعر قصير جداً من الخلف على حدود الرقبة ويصبح أطول مع صعود الشعر الى أعلى نقطة في الرأس، وصولاً الى الغرة الأمامية التي تعتبر طويلة نسبة لشعرك القصير. تمنحك هذه التسريحة الجرأة وتبرز تفاصيل وجهك وجماله.

تسريحة الشعر العفوي ليسرا اللوزي

تسريحة الشعر العفوي ليسرا اللوزي

تسريحات عصرية وناعمة ليسرا اللوزي تشمل تسريحة الشعر القصير العفوي والمبعثر، وهي عبارة عن قص الشعر قصير الى حدود الرقبة بطريقة تدرجات مما يسمح بالحصول على تسريحة عصرية طبيعية وشبابية بالإضافة الى خصلات متناثرة على الوجه، كذلك تمنحك هذه التسريحة إطلالة أنثوية بلمسة عصرية. جربي هذه التسريحة العفوية والعصرية وتألقي بإطلالة حيوية وطبيعية.