أجمل تسريحات شعر مناسبة لرطوبة الصيف والبحر

أجمل تسريحات شعر مناسبة لرطوبة الصيف والبحر خلال صيف 2021. مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، تبحث النساء عن تسريحات شعر سهلة تساعد على محاربة رطوبة الشعر وتمنحه في الوقت عينه إشراقاً وحيوية، فتعرفي على أجمل تسريحات شعر مناسبة لرطوبة الصيف والبحر.

أجمل تسريحات شعر مناسبة لرطوبة الصيف والبحر

 تسريحة شعر الكعكة المنخضفة لأجواء الصيف

  • ضفائر الـBaby
  • الكعكة العلوية

ضفائر الـBaby

تتمتع ضفائر الشعر المتعددة بأسلوب مميز هذا الصيف حيث تعد مناسبة لرطوبة الصيف والبحر. فاختاري تسريحة الـBaby الرائعة لصيف 2021 وقومي بتقسيم خصل صغيرة من شعرك الأمامي إلى قسمين، وقومي بتجديلها في ضفيرتين متطابقتين مشدودتين. بعد ذلك، قومي بربط أطراف شعرك بربطة مطاطية للحصول على مظهر بسيط، أو يمكنك اعتماد ضفيرة واحدة فقط على كل جانب. تسريحة الضفيرة من فوق الشعر هذه تمنحك مظهر مميز ورائع، بحيث يسدل الشعر كله ما عدا الضفائر على جانبي الشعر. 

الكعكة العلوية

تسريحة الكعكة العلوية تعد الأنسب والأجمل في صيف 2021

عندما تكون درجة الحرارة عالية خلال فصل الصيف، تسريحة الكعكة العلوية تعد الأنسب والأجمل. للحفاظ على مظهر ناعم، قومي بإضافة كمية كبيرة من مثبتات الشعر للحصول على مظهر مميز.

لذلك، استخدمي فرشاة تنعيم لتجميع شعرك على شكل ذيل حصان علوي ثم قومي برفعه للأعلى وربطه من منتصف شعرك، بعدها لفي طرف الشعر المتبقي حول الكعكة وثبتّي الكعكة بالدبابيس للحصول على تسريحة رائعة. كما يمكنك تطبيق تسريحة شعر الكعكة المنخفضة.