تسريحات شعر الكعكة بطرق مختلفة لإطلالة شبابية من وحي النجمات العالميات

تسريحات شعر الكعكة بطرق مختلفة لإطلالة شبابية من وحي النجمات العالميات اجعليها من خياراتك لموسم صيف 2021، فتسريحات الشعر الكعكة من أكثر الإطلالات المتناسبة مع الأجواء الصيفية كما أنها تمنح المرأة المظهر الشبابي والمرح بحال اختيارها بموديلات عصرية كما العديد من اطلالات النجمات العالميات التي سنستعرضها لك في التقرير والألبوم المرفق.

تسريحة شعر الكعكة الفوضوية

تسريحة شعر الكعكة العشوائية لم تعد محصورة بإطلالات الكاجوال اليومية او البحر، انما يمكنك الإطلالة بهذا اللوك في المناسبات المهمة على خطى النجمات العالميات لمنح مظهرك اللوك الشبابي المرح من دون أن تفقدي بالطبع أناقة مظهرك. اختاري من وحي النجمة زندايا Zendaya تسريحة الكعكة العالية التي تأتي ملمومة في أعلى نقطة من الرأس مع ترك الخصلات الملتفة بشكل فوضوي وبدون ترتيب وأكملي الطلة مع اسدال ايضا خصل شعر فوضوية منسدلة امام الجبين، ونسقي مع هذا اللوك المكياج الناعم الخفيف وفستان سهرة مكشوف الأكتاف.

بأسلوب هايلي بالدوين Hailey Baldwin إرفعي شعرك للأعلى ولا تملسيه انما اتركيه على طبيعته المجعدة قليلا ثم لفي الشعر على هيئة كعكة مع ترك التسريحة مبعثرة قليلاً لإضفاء المظهر العفوي والمرح على ملامحك، وقومي بإسدال بعض الخصل الرفيعة على جوانب الجبين لمزيد من اضفاء اللوك الشبابي العفوي على مظهرك.

تسريحة شعر الكعكة بالطبقات الملتفة

تسريحة شعر الكعكة بالطبقات الملتفة تعزز من مظهر اطلالتك الشبابية كما أنها تجعل وجهك مشدوداً وعيونك مرفوعة، ويمكنك تطبيقها بأساليب مختلفة ومتجددة من وحي النجمة جينفير لوبيز التي عقدت شعرها في الأعلى مع لف الشعر بأكثر من طبقة، وحرصت على سحب الشعر كله في مقدمة الرأس من دون أن تترك أي غرّة او خصل منسدلة على الجبين، ونسقت مع هذا اللوك المكياج الذهبي الناعم.

وعلى خطى النجمة ايرينا شايك اتركي مقدمة الشعر رخوة قليلا من دون شد، واجمعي شعرك على هيئة تسريحة شعر الكعكة مع طبقتين او أكثر لإضفاء اللوك الشبابي على مظهرك.

تسريحة شعر الكعكة المنخفضة

النجمة سيلينا غوميز تلهمك بتسريحة شعر الكعكة المنخفضة بطابع شبابي وأنيق في المناسبات. قومي بجمع شعرك كله مع سحب مقدمة الشعر الى الخلف، واعقدي الشعر في كعكة ملتفة تعلو أسفل الرقبة قليلا، ونسقي مع هذا اللوك المكياج الناعم مع أقراط الأذنين الطويلة لمزيد من الجاذبية.

شاهدي الصور واختاري من النجمات اساليب تصفيف الكعكة بطرق شبابية ملفتة لتتالقي على خطاهن.