أحدث صور ديمة الجندي بـ نيو لوك الشعر الكيرلي هل ناسبها؟

ديمة الجندي فاجأت جمهورها على انستغرام بالإطلالة عليهم بـ نيو لوك الشعر الكيرلي الذي تعتمده لأول مرة بعدما اعتاد الجمهور عليها بتسريحات الشعر الويفي العريض او الشعر المالس، فسألت المتابعين عن رأيهم بهذا اللوك مستعرضة أحدث صورها التي تزامنت مع إجازة عيد الأضحى، فتعرفوا معنا على تفاصيل نيو لوكها بالشعر الكيرلي.

ديمة الجندي بـ نيو لوك الشعر الكيرلي

الفنانة السورية ديمة الجندي قررت إجراء تغيير ملفت على مظهر شعرها، فإختارت تسريحة الشعر الكيرلي بالخصلات الملتفة بالدوائر والمفرودة على أكتافها وظهرها، فبدت به بشكل حيوي وملفت خاصة وأن شعرها يتميز بكثافته وبلونه الداكن الملفت المتناسب مع لون بشرتها وعينيها الداكنتين، فظهرت بإطلالة حيوية وعصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ديمة الجندي علقت على صورها من خلال توجيه سؤال لمتابعيها :"شو رأيكم بالشعر الكيرلي حلو علييّ؟"، فأجاب العديد من المتابعين بالإيجاب معتبرين بأن هذا اللوك جدد من اطلالتها وجعلها بمظهر حيوي وعصري.

اطلالات شعر سابقة لـ ديمة الجندي

ديمة الجندي تتميز بشعرها الجذاب والكثيف وتحافظ على لونه الداكن الذي يتناسب مع ملامحها الشرقية، وغالبا ما تختار له تسريحات الشعر الويفي الطويل بالتموجات العريضة والخصلات المفرودة، كما تطل احيانا بالشعر المالس الناعم، او تسريحات شعر مرفوع، فتبدو بإطلالات شعر ناعمة متناسبة ايضا مع مرحلتها العمرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا بالصور نيو لوك شعر ديمة الجندي بالشعر الكيرلي وهل ناسبها أكثر مقارنة بإطلالاتها السابقة؟.

جميع صور ديمة الجندي المرفقة مأخوذة من على حسابها على انستغرام.