صور نوال الزغبي بتسريحات شعر عصرية ملفتة في فيديو كليب أرقص

نوال الزغبي سرقت الأنظار بإطلالاتها الجمالية في أحدث فيديو كليب غنائي لها بعنوان "أرقص" فبدت بغاية الجمال والتألق مع أسأليب المكياج الجذابة التي اعتمدتها ومجموعة من تسريحات الشعر العصرية والملفتة، لتبدو بشكل حيوي ومختلف وأصغر من عمرها بسنوات، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالاتها الجمالية في أحدث كليباتها الغنائية "ارقص".

نوال الزغبي بتسريحة ذيل الحصان مع الأكسسوار

النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي طرحت أحدث أغنياتها "ارقص" عبر قناتها على YouTube، تزامنا مع الاحتفالات بعيد الأضحى، خطفت الأضواء بعدد من اطلالات شعرها التي جاءت بأساليب عصرية وملفتة. فرأيناها في أحد مشاهد الكليب بتسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة مع صبغة الشعر الهايلات باللونين الأشقر والبني، وهو اللون المفضل لها، وما كان بارزا اعتمادها مع هذا اللوك أكسسوار شعر فضي غطى فروة رأسها من الأمام ليكمل اطلالتها بشكل أنيق وفخم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نوال الزغبي اختارت في معظم اطلالاتها بالكليب أسلوب المكياج الترابي والبرونزي بالعيون القوية مع مظهر الشفاه الحيادي النيود.

نوال الزغبي بتسريحة شعر الكيرلي مع أكسسوار الطوق

نوال الزغبي اطلت ايضا في لوك مختلف بفيديو كليبها "ارقص" فإختارت تسريحة الشعر الكيرلي بالحجم الممتلئ للشعر بأسلوب غجري حيث تركته يتطاير أثناء تأديتها اللوحات الراقصة، ونسقت مع هذه التسريحة أكسسوارا ناعما جاء كالطوق على جبينها مع تميزه بالحبيبات النافرة واللامعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نوال الزغبي بتسريحة الشعر النصف رفعة

نوال الزغبي واكبت في كليب "ارقص" الموضة الرائجة لصيحة الشعر النصف رفعة لكنها اعتمدتها مع الشعر الكيرلي، فرفعت جزءا من شعرها الى الأمام وتركت الباقي منسدلا على أكتافها وظهرها، كما اعتمدت له مظهر الشعر بالحجم البارز، وهي تسريحة شعر شبابية وعصرية بدت فيها نوال الزغبي بمظهر حيوي وأصغر من عمرها بسنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نوال الزغبي بإطلالة الشعر الكيرلي الطويل

في إطلالاتها الرابعة في كليب "ارقص"، اختارت نوال الزغبي تسريحة شعر ناعمة من خلال اعتمادها خصلات الشعر الويفي بالتموجات الشاطئية العريضة مع الفرق الوسطي للشعر الذي تركته منسدلا على أكتافها وظهرها بطريقة ناعمة وملفتة، ونسقت مع هذا اللوك مظهر المكياج البرونزي.

كليب "ارقص" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان ألفريد الأسعد وتوزيع روبير الأسعد ميكس وماستر نور الأسعد، ومن إخراج فادي حداد.

جمعنا لكم بالصور اطلالات نوال الزغبي في كليب "ارقص" وبأي اطلالة برأيكم بدت فيها الأجمل؟.

الصور المرفقة مأخوذة الحساب الرسمي لنوال الزغبي على انستغرام ومن فيديو كليبها "أرقص".