تسريحات شعر راقية للصبايا مستوحاة من فرح الهادي

تسريحات شعر راقية للصبايا مستوحاة من فرح الهادي تجعل إطلالتك ملفتة هذا الصيف. إعتمدت الممثلة الكويتية فرح الهادي تسريحات شعر مختلفة جعلت إطلالتها مميزة وراقية، وجاءت تسريحات شعرها بين الويفي والمالس مع ألوان الشعر المتماشية مع صيحات الموضة، فاليك تسريحات شعر راقية للصبايا مستوحاة من فرح الهادي.

تسريحات شعر راقية للصبايا مستوحاة من فرح الهادي

تسريحات شعر راقية للصبايا مستوحاة من فرح الهادي

  • تسريحة الشعر الويفي
  • تسريحة الكاريه الطويل
  • تسريحة النصف رفعة

تسريحة الشعر الويفي

تسريحات شعر فرح الهادي تجعل إطلالتها راقية ومميزة. تميزت الهادي بتسريحة شعر الويفي مع الغرة الجانبية، وهي تسريحة راقية وتليق بأغلب مناسباتك الصيفية. إعتمدت فرح اللون البني الكستنائي لشعرها الويفي الذي يجعل من إطلالتها لوك ساحر ومميز. فإذا كنت تتمتعين بشعر متوسط الطول يمكنك تطبيق هذه التسرية عن طريق لف خصل عريضة من الشعر على مكواة الشعر ومن ثم فردها كلها ليصبح عندك تسريحة الشعر الويفي الراقي.

تسريحة الكاريه الطويل

تسريحة الويفي للصبايا مستوحاة من فرح الهادي

تسريحات شعر راقية لفرح الهادي تتضمن تسريحة الشعر الكاريه الطويل وهي عبارة عن تسريحة ناعمة وملفتة خاصة مع لون الشعر الأشقر الذي يجعل إطلالتك راقية ومميزة. إعتمدت فرح على تمليس شعرها الكارية الطويل وجعل الغرة جانبية لإطلالة أكثر روقية، لذلك جربي هذه التسريحة هذا الصيف مع تغيير لون شعرك إذا كان يناسب لون بشرتك وتمتعي بإطلالة راقية وساحرة.

تسريحة النصف رفعة

تسريحات شعر راقية لفرح الهادي تسمح لك بالظهور بإطلالة ملفتة تليق بمناسباتك المسائية مثل تسريحة النصف رفعة. جعلت فرح هذه التسريحة ملفتة خاصة مع صبغ الشعر باللون الأسود الراقي الذي يمنها النظرة الشرقية الملفتة. فتسريحة النصف رفعة لفرح الهادي، تسريحة رائعة، سهلة، وملفتة. إعتمدت الهادي على تمليس شعرها الأسود وسحب قسم من الشعر الى نقطة عالية من الرأس وتثبيته بربطة شعر، وبعدها ترك غرة طويلة منسدلة وجمعها بطريقة جانبية ولفها وراء الأذن. يمكنك تطبيق هذه التسريحة في المنزل، فهي عبارة عن تسريحة راقية وتليق بالصبايا بأغلب المناسبات.