طريقة عمل تسريحات شعر مميزة تلفت الأنظار في فصل الصيف

طريقة عمل تسريحات شعر مميزة تلفت الأنظار في فصل الصيف تجعل إطلالتك رائعة. ففي فصل الصيف تحبذ أغلب النساء إبراز جمالها وأنوثتها عن طريق تطبيق تسريحات ملفتة ومميزة. تشمل هذه التسريحات الشعر القصير والطويل، والشعر المرتب او العفوي، فإليك طريقة عمل تسريحات شعر مميزة تلفت الأنظار في فصل الصيف.

طريقة عمل تسريحات شعر مميزة تلفت الأنظار في فصل الصيف

  • تسريحة البيكسي العفوية
  • تسريحة الشعر الكاريه
  • تسريحة الويفي مع النصف رفعة

تسريحة البيكسي العفوية

تسريحات شعر للصيف تتضمن تسريحة الشعر البيكسي العفوية التي تعتبر من أكثر التسريحات التي تلائم فصل الصيف، ففي الصيف وبسبب الطقس الحار تفضل أغلب النساء تطبيق تسريحة الشعر القصير  وخاصة المرأة التي تتعرض لكثير من التعرق بهذا الموسم. فتسريحة البيكسي العفوية هي تسريحة شبابية رائعة، وهي عبارة عن قص الشعر قصير الى حدود الرقبة مع ترك الخصلات عفوية ومتناثرة على وجهك.

قومي بتطبيق هذه التسريحة عن طريق قص الشعر قصير وباستخدام الجل وأصابعك صففي خصلات شعرك بالطريقة التي تفضلية وذلك لكي تظهري بشكل عفوي رائع وجذاب.

تسريحة الشعر الكاريه

تسريحات شعر للصيف تشمل تسريحة الشعر الكاريه المصفف وهي عبارة عن قص الشعر الى حدود الرقبة مع تصفيفه بطريقة مرتبة منظمة من دون وجود أي خصل متطايرة .ولإضافة جمال للإطلالة قومي بتطبيق غرة أمامية سميكة من أعلى الرأس نحو العيون وتغطية الحواجب. هذه التسريحة جريئة وتليق بالنساء صاحبات الشعر الناعم والاوجه المثلث، وتعمل على لفت الأنظار سواء كانت هذه التسريحة مع الشعر الأسود أو الأشقر.

تسريحة الويفي مع النصف رفعة

تسريحات شعر للصيف تشمل تسريحة النصف رفعة وهي عبارة عن ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف إما على طبيعته أو عن طريق تطبيق تسريحة الويفي وهي عبارة عن تموجات في الشعر تجعل إطلالتك ساحرة. فتسريحة النصف رفعة تبدأ مع سحب قسم من الشعر من الجهة الأمامية وتثبيته على أعلى نقطة من الرأس دون ترك خصل أمامية منسدلة على الوجه، وذلك لإظهار تفاصيل وجهك وجماله. جربي هذه التسريحة هذا الصيف للفت الأنظار وللحصول على إطلالة مميزة وساحرة.