تسريحات للشعر الطويل من وحي النجمات تليق بإطلالتك في عيد الأضحى

تسريحات للشعر الطويل من وحي النجمات تضمن لك إطلالة عصرية وأنيقة حيث أن معظم النجمات يعتمدن على أشهر مصففي الشعر وأجدد الصيحات المواكبة للموضة، فيمكنك التألق على طريقتهن في اطلالة عيد الأضحى من خلال مجموعة تسريحات نستعرضها معك.

تسريحات الشعر بأسلوب ذيل الحصان

تسريحات الشعر بأسلوب ذيل الحصان من أكثر التصفيفات التي تصدرت إطلالات النجمات العرب في موسم صيف 2021، فهي تسريحة تتميز بأناقتها وتليق بمناسبة الأعياد. اختاري تسريحة ذي الحصان بأسلوب الإعلامية مهيرة عبد العزيز مع الحرص على لف العقدة في الأعلى على شكل كعكة عريضة ثم ترك بقية الشعر منسدلاً وهي تسريحة ايضا تتشابه مع اطلالة مدونة الجمال روان بن حسين كما سترين من خلال الصورة.

اتجهي الى تسريحة شعر ذيل الحصان الناعمة على مثيل الفنانة ياسمين عبد العزيز التي جمعت شعرها للخلف برباط عند الجذور وبدت متألقة بهذا اللوك بعدما كنا اعتدنا عليها بتسريحات الشعر المنسدل.

من وحي النجمة غادة عبد الرازق، واكبي تسريحة شعر ذيل الحصان بالضفيرة الطويلة مع شد مقدمة الشعر وسحبه من الأمام، فهذا اللوك يتميز بأناقته ولمسته التي تمنح المرأة سناً أصغر من عمرها بسنوات.

تسريحات الشعر المنسدل بأساليب مختلفة

لإطلالة عيد الأضحى لا تترددي في اختيار أجمل تسريحات الشعر الويفي لإبراز جمال شعرك وأنوثتك بطريقة راقية. استلهمي من النجمة الإماراتية أحلام الشعر الطويل الويفي بالتموجات العريضة مع فرق الشعر بشكل جانبي، وتألقي كذلك بتسريحة الويفي الطبيعي مع الشعر العسلي من وحي الاعلامية ريا ابي راشد.

يمكنك كذلك اختيار تسريحة شعر كيرلي طويل بأسلوب النجمة نادين نسيب نجيم مع مقدمة الشعر المسحوبة الى الخلف وترك بعض الخصل العشوائية الأمامية، ومن الرائع بأن تلوني شعرك على مثيلها بالهايلايت الأشقر المدموج مع خصلات الشعر البني.

جمعنا لك في الألبوم خيارات متعددة من التسريحات المتناسبة مع الشعر الطويل لإطلالتك في عيد الأضحى من وحي النجمات، شاهدي الصور واختاري الأنسب لك.

جميع صور النجمات المرفقة مأخوذة من على حساباتهن على انستغرام.