وصفات طبيعية من زيت جوز الهند لتطويل الشعر وتنعيمه

وصفات طبيعية من زيت جوز الهند لتطويل الشعر وتنعيمه له فوائد كثيرة للشعر. تتمنى جميع النساء الحصول على شعر طويل، صحي، وناعم مما يمنحها الإطلالة الرائعة والجذابة. فزيت جوز الهند يعتبر من الوصفات الطبيعية الذي يساعد على جعل شعرك أكثر صحة وذلك لغناه بمضادات الأكسدة التي تعمل على تحسين الشعر، فاليك وصفات طبيعية من زيت جوز الهند لتطويل الشعر وتنعيمه.

وصفات طبيعية من زيت جوز الهند لتطويل الشعر وتنعيمه

فوائد زيت جوز الهند للشعر

  • يساعد على تطويل الشعر
  • يمنع تلف الشعر
  • يمنح اللمعان للشعر
  • يساعد على تنعيم الشعر
  • يقضي على قشرة الرأس

وصفات طبيعية من زيت جوز الهند لتطويل الشعر وتنعيمه

  • وصفة زيت جوز الهند مع الأفوكادو
  • وصفة زيت جوز الهند مع زيت الزيتون

وصفة زيت جوز الهند مع الأفوكادو

وصفات زيت جوز الهند للشعر تعمل على تنعيمه وذلك باستخدام الأفوكادو الذي يعتبر فاكهة غنية بالزيوت والدهون، فالأفوكادو يغذي الشعر بسبب غناه بالمعادن التي تعمل على تطويل الشعر وتنعيمه.    

قومي بهرس ثمرة أفوكادو و احدة مع ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل، ثم حركي المزيج مع بعضها وطبقي الخليط على شعرك عن طريق تدليك فروة الرأس لتوزيع خليط الأفوكادو مع زيت جوز الهند على كامل الشعر. وبعد 30 دقيقة، إغسلي شعرك بماء فاتر وتمتعي بعدها بشعر ناعم.

وصفة زيت جوز الهند مع زيت الزيتون

وصفات زيت جوز الهند للشعر تشمل خلط زيت جوز الهند مع زيت الزيتون. فزيت الزيتون يحتوي على مضادات أكسدة قوية، ودهون مشبعة تفيد في تغذية الشعر وتنعيمه، كذلك يساعد في تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس مما يجعل شعرك أطول وأكثر جاذبية.

اخلطي ملعقتان من زيت الزيتون و ملعقتان من زيت جوز الهند وقومي بتقليبها جيداً، ثم قومي بتسخين الخليط ليصبح دافئاً وبعدها طبقيه على شعرك وفروة رأسك لعدة دقائق. بعدها قومي بلف شعرك وتغطيته بقبعة إستحمام واتركيه لمدة ساعة كاملة ثم أشطفي شعرك بالماء والشامبو وتمتعي بعدها بشعر طويل بعد تكرار هذه العمليةعلى الأقل مرتين في الأسبوع.