3 وصفات طبيعية من زيت الجوجوبا لشعر صحي قبل عيد الأضحى 2021

وصفات طبيعية من زيت الجوجوبا، ستعزز جمال شعرك بالشكل الطبيعي، فهو من الزيوت الطبيعية الغنية بمعظم المركبات القادرة على علاج مشاكل شعرك المتنوعة، وبالتالي استخدامه مع المكونات الأخرى المتفاعلة معه وبالشكل المنتظم، سيحافظ على صحة شعرك وسيمنحك البصيلات اللامعة والقوية بدون مشاكل قبل عيد الأضحى 2021.

لذا لا تترددي عزيزتي في الاستفادة من وصفات زيت الجوجوبا المختارة لك والمناسبة لجميع أنواع الشعر قبل عيد الاضحى، مع مراعاة الإلتزام باستخدام كميات قليلة منه إذا كنت من صاحبات الشعر الدهني على وجه الخصوص.

إليك عزيزتي، أفضل 3 وصفات طبيعية من زيت الجوجوبا لشعر صحي قبل عيد الأضحى 2021، بناء على توصيات خبيرة العناية بالشعر ريم عبد الفتاح من القاهرة.

 وصفات طبيعية من زيت الجوجوبا لترطيب وتنعيم الشعر قبل عيد الاضحى

وصفات طبيعية من زيت الجوجوبا للعناية بالشعر

  1. وصفة طبيعية من زيت الجوجوبا والخروع
  2. وصفة طبيعية من زيت الجوجوبا والخزامي
  3. وصفة طبيعية من زيت الجوجوبا وجوز الهند

وصفة طبيعية من زيت الجوجوبا والخروع لمنع جفاف وتقصف الشعر قبل عيد الأضحى

اخلطي مقادير متساوية من زيت الجوجوبا والخروع حسب حجم شعرك، قلبي المحتويات جيدا حتى التجانس، وزعي الوصفة الطبيعية على فروة راس وشعرك بالكامل مع تدليك جذور شعر لمدة 5 دقائق وبلطف، ارتدي القناع البلاستيكي الشفاف لمدة ساعة قبل الإستحمام، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب، كرري الوصفة لمنع تقصف وجفاف شعرك 3 مرات قبل عيد الأضحى 2021، وستشعرين بالفرقمن الوهلة الأولى.

وصفة طبيعية من زيت الجوجوبا والخزامي لترطيب الشعر قبل عيد الأضحى

ادمجي زيت الجوجوبا والخزامي في وعاء عميق مع التقليب الجيد، يمكنك إضافة 3 قطرات من زيت اللوز الحلو إلى الوصفة، وزعيها على شعرك بالكامل لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت، كرري الوصفة مرتين في الأسبوع لترطيب شعرك قبل عيد الأضحى 2021.

وصفة طبيعية من زيت الجوجوبا وجوز الهند لعلاج تساقط الشعر قبل عيد الأضحى

احرصي على استخدام وصفة زيت الجوجوبا وجوز الهند، فهما من أفضل الزيوت الطبيعية لعلاج تساقط الشعر بالشكل الطبيعي، فما عليك سوى خلط مقادير متساوية من زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند، إضافة 4 قطرات من زيت الزيتون إلى الوصفة، وزعيها على فروة رأسك وشعرك بالكامل، ارتدي الغطاء البلاستيكي لمدة ساعة قبل الاستحمام، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو الخالي من السلفات، كرري الوصفة مرة في الأسبوع بالشكل المنتظم وليس قبل عيد الأضحى فقط لعلاج مشاكله ومنع تساقطه على الداوم