فيديو بلقيس تتألق بلون شعر جديد ومميز في موسم صيف 2021

بلقيس فتحي فاجأت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بالإطلالة عليهم بلون شعر جديد ومميز لموسم صيف 2021 وتزامنا مع اقتراب عيد الأضحى، فتخلت عن لون شعرها البني الكلاسيكي بالنغمة الواحدة، لتعتمد لأول مرة الهايلايلات الأشقر مع اللون البني.

بلقيس تتألق بلون شعر جديد لصيف 2021

الفنانة الإماراتية - اليمنية بلقيس فتحي استعرضت مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، لون شعرها الجديد من صالون مصفف الشعر الشهير منير جودة، حيث بدا تخليها عن اللون البني الكلاسيكي لتدمج معه خصلات الهايلايت الاشقر الفاتح، ووجهت سؤالاً لجمهورها لمعرفه رأيهم بهذا التغيير، وقالت: "حبيتوا لون شعري الجديد؟"، ثم شكرت مصفف شعرها، قائلة له: "أنت خطير على فكرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس فتحي أعربت عن سعادتها بهذا اللون الجديد لشعرها والذي جاء متموجاً بين خصلات البني والظلال الفاتحة الشقراء لكنها تركت شعرها طويلاً بتسريحة شعر الويفي الجذابة.

إطلالات شعر بلقيس فتحي في كليب "انتهى"

بلقيس فتحي تتميز بجمال شعرها وأجمل التسريحات المتجددة التي تطل بها على الجمهور دائما في مختلف المناسبات، بينما كانت قد اعتمدت ستايل الشعر الطويل باللون البني الداكن في أحد اطلالاتها بفيديو كليب "انتهى"، بينما كانت قد اتجهت الى قص الغرة القصيرة قبل فترة ايضا مع بداية موسم الصيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

شاهدوا الفيديو، وما رأيكم بـ نيو لوك شعر بلقيس فتحي؟