أحدث درجات الهاي لايت مع الشعر البني من وحي وفاء الكيلاني

احدث درجات الهاي لايت مع الشعر البني من وحي وفاء الكيلاني. تحبذ صاحبات الشعر البني دمج ألوان أخرى مع شعرهن للحصول على مظهر عصري بالشعر الهايلايت، فهذه الصيحة الجمالية الرائجة منذ سنوات، تُبرز التباين الملفت والجذاب بين اللون الداكن البني وبين الألوان الأخرى، لتبدو اطلالة المرأة جذابة وعصرية، فدعونا نلقي نظرة على احدث تدرجات الهايلات مع الشعر البني من وحي وفاء الكيلاني.

الشعر البني مع الهايلايت الفاتح على أطراف الشعر

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجة النجم السوري تيم حسن، واكبت في الفترة الأخيرة صيحة هايلايت الشعر مع لون شعرها البني، واعتمدته بطرق عصرية وجذابة بعدما تعود عليها الجمهور بالشعر البني المونوكروم الموحد اللون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وفاء الكيلاني اختارت اللون البني الداكن في الجزء العلوي من فروة شعرها وصولاً الى حدود الأذنين، ثم دمجت معه اللون الهايلايت البلاتيني الفاتح وصولاً الى اطرافه مع اعتمادها تسريحة الشعر الويفي.

الشعر البني مع هايلايت الخصل الشقراء

وفاء الكيلاني جددت كذلك في إطلالة أخرى لها صبغة شعرها بأسلوب مشرق من خلال اعتماد الهايلايت بدرجتين العسلي والأشقر مع الشعر البني بطريقة عامودية، أي لونت خصل الشعر الرفيعة بثلاثة تدرجات بين البني والأشقر والعسلي بدءا من جذور الشعر الى نهايته، ما منح شعرها المظهر المتموج بالأبعاد الثلاثية، وهي ألوان تعزز من كثافة الشعر وتبرز جاذبيته بطريقة ملفتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الشعر البني مع الهايلايت العسلي على خصل الشعر

من اطلالات الشعر الملفتة كذلك للإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، دمج لون شعرها البني الكستنائي مع الخصل العسلية التي جاءت بشكل أفقي من منتصف الشعر الى نهايته بطريقة فنيّة ومتداخلة قليلاً في وسط الشعر، مع اعتمادها لتصفيفة الشعر المالس والمنسدل، وهي اطلالة ناعمة وراقية تليق سواء بالفترات المسائية او النهارية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

جمعنا لك بالصور أجمل درجات الهاي لايت مع الشعر البني من وحي وفاء الكيلاني لتسلهمي منها أسلوبها المميز والراقي.

جميع صور وفاء الكيلاني المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.