أجمل ألوان صبغات الشعر الأشقر بدرجات مختلفة لإطلالة مشرقة في الصيف

أجمل الوان صبغات الشعر الأشقر بدرجات مختلفة لإطلالة مشرقة في الصيف واكبيها من أحدث منصات دور الأزياء لموسم صيف 2021، فصبغات الشعر الأشعر تتصدر دائماً ضمن قائمة ألوان الشعر التي ترغبها النساء لتجديد مظهر اطلالاتهن بشكل جريء والإبتعاد عن المظهر الكلاسيكي الداكن، ومن الرائع بكون هذه الصبغات تناسب مختلف ألوان البشرة شرط احتيار الدرجة المناسبة من الصبغات ومزجها كذلك مع نغمات قريبة منها بأسلوب الهايلايت او الأومبريه.

صبغات الشعر الأشقر البلاتيني

رغم أن موضة الشعر الأشقر البلاتيني تصدرت قبل سنوات بشكل بارز، لكن هذه الصيحة تعود ايضا الى الواجهة لمحبات الجرأة والتمرد على صبغات الشعر الكلاسيكية. اتجهي الى الأشقر البلاتيني ذات النغمة الثلجية الموحدة على كامل خصل الشعر كما اطلالة عارضة دار Alberta Ferretti ومن الرائع أن تستكملي لوكك بقصة شعر قصيرة صبيانية متمردة ايضا لإطلالة عصرية في موسم صيف 2021.

أجمل الوان صبغات الشعر الأشقر بدرجات مختلفة لإطلالة مشرقة في الصيف

اختاري ايضا صبغة الشعر الأشقر البلاتينية من دار prophetic مع الشعر الطويل المجعد قليلاً مع ترك جذور الشعر داكنة قليلاً لتمنح شعرك التباين في الألوان، وهي صبغة شعر تليق بصاحبات البشرة الداكنة او الفاتحة على السواء لكن احرصي على أن يكون مكياجك مثالي مع هذه الصبغات الفاتحة بكونها تكشف بوضوح عن ملامح الوجه.

صبغات الشعر الأشقر الذهبي بتموجات عسلية

صبغات الشعر الأشقر الذهبي بتموجات عسلية من أجمل الألوان التي تضفي أبعاداً ملفتة على الشعر وتمنحه الحجم الوهمي مع المظهر الجذاب. واكبي الصبغة الذهبية الشقراء مع الظل العسلي عند الجذور بشكل بارز، كما اضيفي اللون العسلي بظلال رفيعة تندمج مع الأشقر الفاتح، كما إطلالة عارضة دار Paul Costelloe وأرفقي ذلك مع قصة غرة قصيرة وتسريحة الشعر الويفي التي تبرز هذا اللون بجاذبية ملفتة. استلهمي ايضا من عارضة دار balmain لون الشعر المتموج بين نغمتي الأشقر الفاتح والعسلي النحاسي وطبقي معه أحمر شفاه قوي مع البشرة الطبيعية لإطلالة مشرقة تزيد ملامحك سطوعاً في موسم الصيف.

الاشقر الاومبري من دار Paul Costelloe

صبغات الشعر الأشقر الذهبي المونوكروم

جدّدي من مظهر شعرك الكلاسيكي واتجهي بجرأة الى لون الشعر الأشقر الفاتح الذهبي المشتق من أشعة الشمس، واجعليه بلون موحد مونوكروم على كامل خصلات الشعر لتبدين بإطلالة مشرقة على مثيل اطلالة عارضة دار Salvatore Ferragamo ، واختاري كذلك الأشقر اللماع من وحي دار blumarine الذي يليق ببشرتك الحنطية مع المكياج الناعم لتتميزي بإطلالة مشرقة وجريئة.

صبغة الشعر الأشقر الفاتح المونوكروم من Salvatore Ferragamo

جمعنا لك في الألبوم المرفق اجمل ألوان الشعر الأشقر بتدرجات مختلفة لتكوني بإطلالة مشرقة مع موسم صيف 2021.