أجمل درجات الهاي لايت مع الشعر البني على طريقة النجمات العرب

اجمل درجات الهاي لايت مع الشعر البني على طريقة النجمات العرب يحقق لك إطلالة شعر فائضة بالجاذبية والأنوثة. فالموضة تواصل اتجاهاتها منذ سنوات في  إلغاء فكرة اللون الواحد بالنسبة للون الداكن وخاصة البني، ودمج معه خصل شعر أفتح لوناً لما يضفي على الشعر اللون المشرق والبراق مع تباين في خصلات الشعر، وهذه الصيحة اعتمدتها النجمات العرب في العديد من اطلالاتهن، فرصدنا لك مجموعة صور لتستوحي منهن هذا الأسلوب.

درجات الهاي لايت من الجذور للأطراف مع الشعر البني

في السنوات الأخيرة بات الهاي لايت صيحة رائجة جداً لتزيين الشعر خاصة ذات اللون البني، وهي تقنية تعتمد على صبغ خصل من الشعر بلون أفتح من لون الشعر الأساسي، أي بالدرجة التي تفضلينها طالما أنها ستكون أفتح من اللون الكلي للشعر،  وأفضلها تدرجات الأشقر او البلاتيني او العسلي حيث أن هذه النغمات تناسب الشعر البني كما سترين من خلال اطلالات النجمات العرب.

اختاري نغمة الأشقر الذهبي مع البني الفاتح كإطلالة النجمة نانسي عجرم كما سترين من خلال الصورة، واتجهي الى الأشقر البلاتيني مع البني الشوكولا على مثيل النجمة نوال الزغبي، كما يمكنك مزج درجتين من الهايلايت مثل الأشقر الذهبي والأشقر البلاتيني مع لون الشعر الأساسي البني كما اطلالة الفنانة مي سليمن وهنا يجب مراعاة ان يبدأ الهايلايت من الجذور الى نهاية خصل الشعر، لجعل مظهر الشعر متموجاً بشكل متناسق، وهذا اللون يبرز  التباين في لون شعرك بشكل عامودي.

درجات الهاي لايت على أطراف الشعر البني

إذا كنتِ تحاولين تخفيف لون شعرك البني الداكن بدون الحاجة لصبغ شعركِ بأكمله، يمكنك الإتجاه الى الهاي لايت على الأطراف فقط او الجزء النصفي للشعر بدون الاقتراب من جذور الشعر وقسمه العلوي. اختاري مثلا الصبغة الذهبية الداكنة على الجزء السفلي مع الشعر البني الكستنائي كإطلالة الإعلامية وفاء الكيلاني في الصورة المرفقة، فهذا اللون يبرز  التباين في لون شعرك بشكل أفقي.

اختاري لون الشعر الأشقر البلاتيني الفاتح على الجزء السفلي مع الشعر البني الداكن من وحي النجمة نادين نجيم خاصة مع تسريحة الشعر الكيرلي الحيوية، وتأكدي قبل اختيار درجة الهايلات أنها تتناسب مع لون بشرتك حيث أن بعض الدرجات من الممكن أن تجعل ملامحك شاحبة ومظهر غير مناسب.

جمعنا لك مجموعة صور من اطلالات النجمات العرب بالشعر البني مع الهاي لايت لتستوحي منهن.

جميع صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.