تسريحات شعر راقية للشعر المتوسط الطول من وحي مارغوت روبي

تسريحات شعر راقية للشعر المتوسط الطول استوحيها على طريقة النجمة العالمية مارغوت روبي Margot Robbie لتتألقي بمظهر شعر جذاب وإطلالة ملفتة. فالنجمة مارغوت روبي تعشق غالباً قصات الشعر المتوسط الطول مع إجادتها لإختيار أجمل التصفيفات له بمختلف اللمسات الناعمة والعصرية التي تليق بجمال المرأة، فإطلعي معنا على مجموعة من تصفيفات الشعر الرائعة المناسبة للشعر ذات الطول المتوسط من وحي الشقراء الجميلة مارغوت روبي.

تسريحات الشعر المنسدل الناعم

تسريحات الشعر المنسدل الناعم للشعر المتوسط تضفي على المرأة المظهر الكلاسيكي والراقي مع الخصلات المالسة والمستقيمة، كما سترين من خلال صور اطلالات مارغوت روبي Margot Robbie المرفقة في الألبوم، ولكن يمكنك ايضا اضفاء الطابع العصري على هذه التسريحة من خلال ادخال مثلا الضفيرة الرفيعة على جانبي الشعر.

تسريحات الشعر الويفي الراقية

تسريحات الشعر الويفي من أجمل التصفيفات المتناسبة مع جميع انواع الشعر وخاصة ذات الطول المتوسط، فتألقي بهذه التسريحة بأسلوب الحسناء الشقراء مارغوت روبي من خلال لف خصل الشعر بشكل جانبي مفرود على الكتفين، مع جعل تمويجة الشعر ملفتة الى الداخل، ونسقي مع هذا اللوك الغرة الجانبية التي تكشف عن جمال ملامحك بوضوح، كما اختاري تسريحة الويفي التي تأتي مسحوبة بالغرة الى الخلف لإطلالة راقية وهادئة، وايضا لديك خيار في ترك شعرك منسدلاً ببساطة بخصلات الويفي الحيوية على الأكتاف لطلّة حيوية وعصرية.

تسريحات الشعر الكعكة الأنيقة

لصاحبات الشعر المتوسط الطول لديهن خيار ايضا تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة او المرتفعة والتي تتميز بطابعها الراقي والكلاسيكي. قومي بجمع الشعر كله في أعلى نقطة بالراس ولفيه على شكل كعكة مع ترك خصل نهايلات الشعر بشكل فوضوي مبعثر كما سترين من خلال صورة مارغوت روبي المرفقة.

 

اخترنا لك في الألبوم مجموعة صور من انستغرام مارغوت روبي لتتألقي بتسريحات الشعر المتوسط الطول بأسلوب راقي وناعم.