سيرين عبد النور وابنتها تاليا بتسريحة شعر مماثلة ..هل تتقاسمان الشبه؟

سيرين عبد النور وابنتها تاليا ظهرتا على انستغرام بـتسريحة شعر مماثلة. النجمة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت متابعيها على انستغرام بلقطة متشابهة مع ابنتها تاليا من حيث لوك الشعر الطويل مع الغرة القصيرة، وسألت رأي الجمهور عما اذا كانت ابنتها تتقاسم الشبه معها خاصة وان الكثيرين يشبهون ابنتها لوالدها فريد رحمة وليس لسيرين، ما جعل سيرين تحاول ان تمنح طفلتها لوك مماثل لها.

سيرين عبد النور وابنتها تاليا بـتسريحة شعر مماثلة

الفنانة سيرين عبد النور اختارت لإبنتها تاليا بأن تُعيرها الشعر المستعار الطويل الذي سبق وأن ظهرت فيه في احدى اطلالات لوكها الخاصة بمسلسلها الجديد "دور العمر" الذي تواصل تصوير حالياً، وعلقت سيرين على الصورة بطرافة قائلة :" طيب هيك في شبه؟ بما إنو الكل بشبها لفريد لبستها الشعر المستعار يللي لبستو بمسلسل دور العمر قلت بركي هيك بتصير بتشبهني. شو رأيكن؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وانقسم الجمهور بين من اعتبر بأن الطفلة تاليا نسخة مصغرة عن والدتها سيرين عبد النور بتقاسيم وجهها الناعمة ولون عينيها الداكن، وبين من رأى بأنها تشبه والدها فريد رحمة.

وتاليا هي الإبنة البكر لسيرين عبد النور، وزرقت ايضا قبل حوالي 3 أعوام بإبنها "كريستيانو".

اطلالات شعر سيرين عبد النور الأخيرة

سيرين عبد النور اعتمدت في الفترة الأخيرة قصة الشعر المتوسط الطول وظهرت بتسريحات شعر ناعمة او ويفي بعدما كنا قد اعتدنا عليها بالشعر الطويل، بينما كشفت عن أكثر من اطلالة مفاجئة لها بقصات شعر او ألوان جريئة من كواليس تصوير دورها في مسلسل "دور العمر" الذي سيعرض قريبا على احدى المنصات الإلكترونية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا صورة سيرين عبد النور وابنتها تاليا وهل برأيكم من شبه بينهما؟.