فيديو ديمة قندلفت بـ نيو لوك شعر بأنامل طوني مندلق

ديمة قندلفت بـ نيو لوك شعر مفاجئ حيث أطلت الفنانة السورية على متابعيها بمقطع فيديو نشره مصفف الشعر الشهير طوني مندلق وهو يختار لها تصفيفة شعر جديدة حيث نجح بمحاولته في إقناعها بأن تعتمد إحدى تسريحات الشعر المتناسبة مع تقاسيم وجهها.

ديمة قندلفت بـ نيو لوك شعر بأنامل طوني مندلق

الفنانة السورية ديما قندلفت اطلت في مقطع فيديو من داخل صالون التجميل للمصفف طوني مندلق وهي تقوم بقص شعرها وتعتمد نيو لوك مناسب مع موسم الصيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وظهرت بمقطع عفوي من داخل الصالون بينما كان مصفف الشعر يشرح لها وجهة نظره في قصّة الشعر التي سيعتمدها لها، لتمنحه الموافقة على ذلك، ثم تعلق : "والله كنت ناوية طول شعري بس يعني لازم" في إشارة الى انها قصت شعرها لمتطلبات دورها الجديد في أحد أعمالها الفنية.

كما اطلت ديمة قندلفت في الفيديو بدون مكياج، لتحصل في النهاية على تسريحة شعر كاريه قصير مع الخصلات الكيرلي بالحجم المنفوش قليلا، وعبرت عن سعادتها بهذه التسريحة الجديدة.

وكانت ديما قندلفت قد بدأت بتطويل شعرها خلال الشهرين الماضيين بعدما كانت قد ظهرت بقصة الشعر الصبيانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يذكر ان الفنانة السورية ديمة قندلفت كانت قد شاركت ضمن رابع مواسم مسلسل "الهيبة" من تأليف فؤاد حميرة وإخراج سامر برقاوي، وجسدت بالعمل شخصية “رانيا عمران” وهي ابنة خال جبل شيخ الجبل محققة نجاحا وتميزا في أدائها.

شاهدوا بالفيديو نيو لوك شعر ديمة قندلفت وما رأيكم بإطلالتها؟.