النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور كيف تتغير ملامح النجمات العرب بين الشعر الداكن والشعر الأشقر؟

هيفاء وهبي  بين الشعر الداكن والشعر الأشقر- صور من حسابها على انستغرام
1 / 7
هيفاء وهبي بين الشعر الداكن والشعر الأشقر- صور من حسابها على انستغرام
سيرين عبد النور  بين الشعر الداكن والشعر الأشقر- صور من حسابها على انستغرام
2 / 7
سيرين عبد النور بين الشعر الداكن والشعر الأشقر- صور من حسابها على انستغرام
ابتسام تسكت  بين الشعر الداكن والشعر الأشقر- صور من حسابها على انستغرام
3 / 7
ابتسام تسكت بين الشعر الداكن والشعر الأشقر- صور من حسابها على انستغرام
بثينة الرئيسي  بين الشعر الداكن والشعر الأشقر- صور من حسابها على انستغرام
4 / 7
بثينة الرئيسي بين الشعر الداكن والشعر الأشقر- صور من حسابها على انستغرام
هنا شيحة  بين الشعر الداكن والشعر الأشقر- صور من حسابها على انستغرام
5 / 7
هنا شيحة بين الشعر الداكن والشعر الأشقر- صور من حسابها على انستغرام
ايتن عامر  بين الشعر الداكن والشعر الأشقر- صور من حسابها على انستغرام
6 / 7
ايتن عامر بين الشعر الداكن والشعر الأشقر- صور من حسابها على انستغرام
لطيفة التونسية  بين الشعر الداكن والشعر الأشقر-صور من حسابها على فيسبوك
7 / 7
لطيفة التونسية بين الشعر الداكن والشعر الأشقر-صور من حسابها على فيسبوك

ملامح النجمات بين الشعر الداكن والشعر الأشقر نستعرضها معكم حيث تتجه العديد من النجمات بين الحين والآخر الى تغيير اطلالات شعرهن بشكل جذري لكن لفترة مؤقتة خاصة اللواتي يشتهرن بشعرهن الداكن، فيظهرن بالشعر الأشقر لفترة قصيرة وغالبا ما يكون مرتبطا ذلك بنشاط فني او دعائي كما اطلالة سيرين عبد النور الأخيرة بالشعر الفاتح تبعاً لشخصيتها في مسلسلها "دور العمر" المرتقب عرضه قريباً، فدعونا نلقي نظرة معكم صور النجمات بين الشعر الداكن والفاتح.

سيرين عبد النور

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور كشفت في الفترة الماضية عن صور جديدة لها من كواليس مسلسلها الجديد "دور العمر" المرتقب عرضه قريباً، فأطلت بـ نيو لوك الشعر الأشقر الذهبي، وسألت جمهورها عن رأيهم بهذا اللون، بينما تشتهر سيرين عادة بإطلالات الشعر الداكن بين مشتقات الأسود وتدرجات البني الجذاب.

هيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي تشتهر منذ بداياتها بالشعر الأسود الداكن، لكنها تطل بألوان جريئة ومتجددة أثناء تصوير كليباتها او اعمالها الفنية او الترويج لمنتجات تتعلق بإطلالات جمالية كما ظهورها في الفترة السابقة بالشعر الأشقر البلاتيني كوجه دعائي للعدسات اللاصقة "سيلبنا".

بثينة الرئيسي

بثينة الرئيسي من أكثر النجمات الخليجيات تجددا في ألوان وقصات شعرها حيث تواكب الموضة والإطلالات المتمردة، فغيرت في احدى المرات اطلالة شعرها الداكن الى الشعر الأشقر البلاتيني الطويل وعدسات العيون اللاصقة باللون الأزرق.

ابتسام تسكت

الفنانة المغربية ابتسام تسكت تخلت كذلك قبل فترة عن لون شعرها الداكن ، لتفاجئ متابعيها عبر حسابها على انستغرام قبل فترة سابقة بإتجاهها نحو صيحة لون الشعر الأشقر الأومبري والذي جاء مزيجاً بين درجة الأشقر الفاتح البلاتيني مع الظل الداكن الرمادي، ما جعل مظهر شعرها حيوياً ومتجدداً.

لطيفة التونسية

لطيفة التونسية فاجأت الجمهور ايضا هذا العام بالإطلالة عليهم بشكل مختلف حيث تخلت عن شعرها الطويل الداكن واعتمدت الشعر القصير باللون الفاتح الاشقر لتبدو بمظهر متغير تماما مقارنة بشعرها الطويل الأسود.

لطيفة كشفت حينها بأن نيو لوك شعرها هو استعدادا لعملها الفني الجديد، وتحديدا فيديو كليب يحمل اسم "خليني" وعلّقت لطيفة على هذه الإطلالة قائلة:" صباح الفل، من كواليس تصوير كليب (خليني)".

وتنضم للقائمة في تجربة صيحة الشعر الأشقر العديد من النجمات بينهن آيتن عامر، وهنا شيحة، وغيرهن، شاهدوا الصور وأي لون شعر برأيكم يليق أكثر بهؤلاء النجمات.

الصور المرفقة في الألبوم من الحسابات الرسمية لـ النجمات على انستغرام.

×