طريقة عمل تسريحات شعر ويفي فخمة للسهرات من وحي الفنانة أحلام

طريقة عمل تسريحات شعر ويفي فخمة للسهرات من وحي الفنانة أحلام. تتجه الكثيرات الى أساليب النجمات في اطلالات شعرهن للإستلهام منهن، وتعد النجمة الإماراتية أحلام واحدة من الفنانات الملهمات في تسريحات الشعر الفخمة المتناسبة للسهرات والأمسيات المميزة، فإطلعي معنا على مجموعة من اطلالاتها بتسريحات الشعر الويفي.

تسريحات شعر ويفي طويل

تسريحات شعر ويفي طويل مستوحاة من الفنانة الإماراتية أحلام تجعل إطلالتك راقية في السهرات. فإتجهي الى الشعر الويفي الطويل الذي يأتي بتموجات عريضة على كامل خصل الشعر، ويمكنك إما فرق الشعر بشكل جانبي مع الغرة العالية، او تجزئته في مقدمة الرأس بشكل نصفي مع اسدال الخصل على الكتفين وخلف الظهر، فهذه التسريحات تلائم فساتين السهرة الأنيقة وتضفي اللوك الراقي على ملامحك كما سترين من خلال صور أحلام المرفقة.

تسريحات شعر ويفي مع الأكسسوار الجانبي

الفنانة أحلام تلهمك كذلك بتسريحة شعر ويفي بحجم منفوش قليلاً ومزيناً بأكسسوار فضي على أحد جانبي الشعر، فهذه التسريحة تجعل شعرك يبدو أكثر حجما وكثافة مع اعتماد الغرّة المنفوخة قليلاً في مقدمة الرأس، ومن الرائع تنسيق مكياج قوي لتكوني بجمال ملفت وجذاب.

تسريحات شعر ويفي كاري

تسريحات شعر ويفي كاري من الخيارات التي تلجأ الى الفنانة الإماراتية أحلام في العديد من اطلالاتها، وتتميز هذه التسريحة بأناقتها وسحرها الذي يعود بنا الزمن الجميل مع لمسات الريترو. طبقي الخصل المموجة العريضة على الشعر الكاريه وحاولي أن يكون ملتفا نحو الداخل، واتركي الغرة جانبية وعالية لإطلالة تجعلك أكثر ثقة بالنفس.

شاهدي الصور، واختاري من وحي الفنانة أحلام تسريحات شعر فخمة تناسب سهرات صيف 2021.