سيرين عبد النور بين الشعر الأشقر والداكن أيهما أجمل

مسلسل سيرين عبد النور دور العمر حيث أن سيرين عبد النور واصلت الكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسلها الجديد "دور العمر" المرتقب عرضه قريباً، فنشرت النجمة اللبنانية صورة لها ظهرت فيه بـ نيو لوك الشعر الأشقر الذهبي، وسألت جمهورها عن رأيهم بهذا اللون، فيما سارع متابعوها على عقد المقارنة بين اطلالتها الشقراء وبين شعرها الأسود حيث انقسمت الآراء بين الجمهور.

سيرين عبد النور بالشعر الأشقر الذهبي

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي حمست الجمهور على دورها في مسلسل "دور العمر" من خلال الصور التي تكشف عنها عبر حسابها على انستغرام، بات من المؤكد بأنها ستطل في اطلالات شعر متنوعة ومن أبرزها الشعر الأشقر، فشاركت متابعيها على انستغرام بصورة جديدة لها بالشعر الذهبي وعلقت قائلة :"شو رأيكم بعمل شعر أشقر"، وأرفقت ذلك بهاشتاغ اسم المسلسل "دور العمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبدت سيرين في الـ نيو لوك بإطلالة جذابة ومشرقة حيث كسرت من روتين اطلالاتها السابقة بالشعر الأسود، وأكملت طلتها بمكياج ناعم عزز من جاذبية ملامحها.

وانقسم جمهور سيرين عبد النور بين من اعتبر بأن الأشقر يليق بملامحها ويمنحها الإطلالة المتجددة والعصرية، بينما استقر آخرون على اللون الأسود باعتباره اللون الطبيعي لشعرها والمتناسب مع ملامحها الشرقية.

اطلالات شعر سيرين عبد النور السابقة

سيرين عبد النور ومنذ بدايتها الفنية اشتهرت  بشعرها الداكن والطويل ونادرا ما غيرت من لونه نحو صبغات فاتحة او جريئة، كما تتميز بتسريحات شعرها الراقية الأنثوية فيما فاجأت الجمهور قبل حوالي شهرين بقص شعرها الطويل والإطلالة على جمهورها بشعر متوسط الطول بقصة الكاري الجذابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا اطلالة سيرين عبد النور بين الشعر الاشقر والشعر الداكن وأي اطلالة اعجبتكم أكثر؟.