4 خلطات طبيعية بالبيض والزبادي للعناية بالشعر

خلطات طبيعية بالبيض، ستعزز نمو شعرك، وستزيد من قوة بصيلاته، كونها تحوي نسبة عالية من البروتينات والمواد الغذائية الفعالة للعناية به وبدون مشاكل. فضلا عن ذلك، الخلطات الطبيعية بالبيض والزبادي على وجه الخصوص، من شأنها أن  تساهم في تقليل تجعد الشعر، وتمنع تكسره وتقصفه، كما أنها تعمل على تنعيمه، زيادة لمعانه وتقي بصيلاته من الشيب المبكر قدر المستطاع.

لذا استفيدي عزيزتي من خلطات البيض والزبادي الطبيعية، ، المناسبة لجميع أنواع الشعر باستثناء الشعر الدهني وذلك لاستعادة مظهر صحة شعرك وجماله بالطرق الطبيعية، وبتكلفة قليلة.

إليك عزيزتي أفضل 4 خلطات طبيعية بالبيض والزبادي للعناية بالشعر والحفاظ على صحة بصيلاته، بناء على اختيارات خبيرة العناية بالشعر مي رياض من جدة.

خلطات طبيعية بالبيض والزبادي لمنع تساقط الشعر وعلاج مشاكله المتنوعة

خلطات طبيعية بالبيض والزبادي للعناية بالشعر

اختارت خبيرة العناية بالشعر مي، أفضل 4 خلطات طبيعية بالبيض والزبادي، سهلة التحضير وقليلة التكلفة، لكنها ذات المفعول السحري على بصيلات شعرك للعناية به على الدوام، على النحو التالي:

  • خلطة طبيعية بالبيض والزبادي وزيت اللوز الحلو
  • خلطة طبيعية بالبيض والزبادي والليمون
  • خلطة طبيعية بالبيض والزبادي وحليب جوز الهند
  • خلطة طبيعية بالبيض والزبادي وجل الصبار

خلطة طبيعية بالبيض والزبادي وزيت اللوز الحلو لترطيب الشعر

اخلطي عزيزتي كوب من الزبادي الكامل الدسم مع صفار حبة من البيض و5 قطرات من زيت اللوز الحلو، وزعي الخلطة على فروة الرأس والشعر بالكامل لمدة ساعة قبل الاستحمام، مع مراعاة ارتداء القبعة البلاستيكية الشفاف، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب، ولا تنسي ترطيب بصيلات الشعر بقليل من زيت الياسمين أو اللافندر للتخلص من رائحة البيض، كرري الخلطة الطبيعية بالبيض والزبادي مرة في الأسبوع، لترطيب شعرك والتخلص من تقصفه بالشكل الطبيعي.

خلطة طبيعية بالبيض والزبادي والليمون لتطهير فروة الرأس وعلاج تساقط الشعر.

احذري عزيزتي من الإفراط في استخدام الليمون مع خلطة البيض والزبادي، كما يفضل استخدام صفار البيض لتطهير وتنعيم بصيلات الشعر، ما يمنع معاناة تساقطه، لذا ادمجي صفار بيضة مع الزبادي الكامل الدسم وقطرتين من عصير الليمون الأصفر الطازج، وزعي الخلطة على شعرك لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام، اغسلي شعر بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت، كرري الخلطة مرتين في الأسبوع لمدة شهر، ثم مرة في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

خلطات طبيعية بالبيض والزبادي لتنعيم وتطويل الشعر بالشكل الطبيعي

خلطة طبيعية بالبيض والزبادي وحليب جوز الهند لتنعيم وتطويل الشعر

استفيدي عزيزتي من مركبات حليب جوز الهند الفعالة مع الزبادي وحبة البيض الكامل لتطويل وتنعيم شعرك بالشكل الفعال، فما عليك سوى خلط المكونات بمقادير متساوية حسب طول شعرك، توزيعها على فروة الرأس والشعر بالكامل لمدة ساعة قبل الاستحمام، مع مراعاة ارتداء قبعة الاستحمام البلاستيكية الشفافة، غسل شعرك بالماء الفاتر ثم البارد والشامبو الخالي من السلفات، تكرار الخلطة مرة في الأسبوع بالشكل المنظم وستشعرين بالفرق في أسرع وقت.

خلطة طبيعية بالبيض والزبادي وجل الصبار لتقوية البصيلات ومنع شيب الشعر

لا تترددي في الاستفادة من جل الصبار الطازج مع خلطة البيض والزبادي، كونه يحوي المركبات الفعالة لتقوية بصيلات شعرك وكذلك تأخير ظهور الشيب المبكر، وذلك بخلاف قدرته على علاج مشاكل الشعر المتنوعة، لذا أضيفيه إلى الزباي وصفار حبة من البيض بمقادير متساوية، وزعي الخلطة على فروة رأسك وشعرك بالكامل لمدة ساعتين قبل الاستحمام، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو المناسب، كرري الخلطة مرتين في الاسبوع بالشكل المنتظم لتعزيز جمال وحيوية شعرك على الداوم.