5 إطلالات شعر بالفولار لصيف 2021 تلهمك بها يارا بو منصف بالفيديو

يارا بو منصف الوصيفة الثانية لملكة جمال للبنان للعام 2018، أطلت على متابعيها عبر انستغرام بمقطع فيديو تعليمي ظهرت فيه بـ 5 اطلالات شعر اعتمدتها مع الفولارد الملون بطريقة سهلة جدا لموسم صيف 2021، فتابعي طريقتها لتواكبي هذه التسريحات الشبابية الملفتة خاصة لصاحبات الشعر الطويل.

5 تسريحات شعر صيفية بالفولار الملون

يارا بو منصف شاركت جمهورها بفيديو استعرضت فيه 5 طرق مختلفة لتزيين شعرها بالفولارد الملون ضمن تسريحات الشعر المرحة الرائجة لموسم صيف 2021، فطبقت يارا هذه التسريحات خلال دقائق معدودة مع الشعر الطويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

e

وظهرت يارا بو منصف في الطريقة الأولى من خلال اعتمادها الـ  "scarf" مع تسريحة شعر ذيل الحصان المتوسطة العلو خلف الرأس وذلك بعد أن لمّت شعرها في رباط مطاطي ثم لفت الفولارد عند جذور التسريحة وتركته منسدلا بشكل ملفت.

تناسب هذه التسريحة الشابات وتمنحن الإطلالة المرحة  كما أنها تتلائم مع أجواء  الصيف الحار والنزهات على البحر او بين الطبيعة.

في التسريحة الثانية، استخدمت يارا بو منصف الفولارد كقبعة غطت به فروة الرأس ثم عقدت رباط الفولارد من الخلف مع تركها لخصلات شعرها الويفي منسدلة.

الإطلالة الثالثة ظهرت فيه يارا بو منصف من خلال اعتمادها تسريحة الكعكة العصرية المرحة في أعلى رأسها بعدها استعانت بالفولارد الملون الذي لفته حول الكعكة بشكل جذاب.

يارا بو منصف قامت بطي الوشاح الملون ايضا على شكل باند ووضعته على جبينها بشكل اكسسوار شعر مع عقد رباطه من الخلف، حيث تبعد هذه التسريحة خصلات الشعر عن الوجه من الأمام كما أنها تمنع تعرق الوجه، وتمنح الفتاة الإطلالة العصرية المرحة.

اما في التسريحة الخامسة والأخيرة تركت شعرها مصففاً بالخصلات الويفي، استخدمت الفولارد الملون كـ "باند" على مقدمة شعرها، وعقدت طرفيه من الوسط وتركته طرفيها منسدلاً كالفوينكة من ناحية غرة الشعر

تناسب هذه التسريحات الشابات في اطلالات موسم الصيف، وتتلائم مع النزهات بين الطبيعة والملابس الكاجوال، فيمكنك تنفيذها خلال دقائق كما سترين من خلال الفيديو.