إطلالات النجمات العالميات بين قصات الشعر الذكوري وتسريحات الشعر الطويل

اطلالات النجمات بين قصات الشعر الذكوري وتسريحات الشعر الطويل تمنح المرأة  النظرة الشمولية حول مدى التغيير الواضح في الملامح بحال قرارها تغيير لوك شعرها، فالعديد من نجمات هوليوود يواكبن الجرأة من وقت لآخر من خلال التخلي عن اطلالة شعرهن الطويل والإتجاه نحو قصّات الشعر القصير البيكسي   Pixieخاصة في موسم الصيف واعتمادها بأنماط مختلفة بأساليب جريئة، عصريّة ومواكبة للموضة، فتابعي معنا مجموعة صور ترصد اطلالات النجمات بين قصات الشعر الذكوري وتسريحات الشعر الطويل لتستلهمي منهن.

نجمات بين الشعر الطويل و الشعر القصير المالس

قصّات الشعر القصير وتحديداً البيكسي من أكثر تصفيفات الشعر الجريئة التي تستهوي نجمات هوليوود على البساط الأحمر واللواتي لا يترددن بالمغامرة بإطلالات شعرهن الطويل نحو مظهر أكثر تجدداً وعصرياً، فرأينا العديد منهن يخترن قصات الشعر البيكسي الصبياني مع الخصلات المالسة والغرة المنسدلة على جزء الجبين بشكل لا تخفي شكل الحواجب كما اطلالة كل من Zendaya التي اعتمدت الغرة الناعمة مع الشعر الأشقر البلاتيني في تغيير جذري لمظهرها.

 بينما اختارت ايما واتسون الشعر الذكوري مع الغرة المالسة وغير المتساوية الأطراف حيث كشفت هذه القصّة عن ملامحها الناعمة بشكل واضح، اما النجمة Charlize-Therong فإرتأت اختيار قصة الشعر الذكوري الأشقر البلاتيني مع الغرة الجانبية المالسة على جهة واحدة من مقدمة رأسها وهي تسريحة جعلتها بإطلالة عصرية وملفتة وتليق جدا بالنساء اللواتي يتخطين سن الخمسين عاماً.

نجمات بين الشعر الطويل و الشعر القصير المتدرج

قصات الشعر القصير مع الخصل او الغرة المتدرجة تمنح المرأة الإطلالة العصرية والشبابية والمتمردة ايضا على الإطلالات الكلاسيكية، واوكبت هذه القصات العديد من نجمات هوليوود اللواتي تخلين عن شعرهن الطويل للحصول على مظهر متفرد. فأطلت هالي بيري بالشعر القصير مع خصل الشعر الويفي النافرة بأسلوب غير تقليدي، اما النجمة Lily Collins اتجهت الى تسريحة الشعر الذكورية مع الخصل القصير المتدرجة والغرّة العالية عن الجبين.

 وبدت النجمة ريهانا بإطلالة جريئة جدا مع قصة الشعر القصير جداً بخصلات الكيرلي، كذلك لم تتردد النجمة Anne Hathaway بالإطلالة سابقا بقصة شعر قصير صبياني مع الخصلات المتدرجة بتسريحة جانبية ما منحها المظهر الحيوي والجريء.

جمعنا لك في الألبوم المرفق اطلالات النجمات ما بين الشعر الطويل والقصير الصبياني، وبأي اطلالة ظهرن اجمل؟.