تسريحات شعر ناعمة مع الغرة لإطلالة أنثوية ملفتة من وحي النجمات العالميات

تسريحات شعر ناعمة مع الغرة لإطلالة أنثوية ملفتة من وحي النجمات العالميات تعزز من أنوثتك وجمالك في موسم صيف 2021، فلا بد من أن تتطلعي معنا على مجموعة تسريحات شعر متنوعة يمكنك تطبيقها مع الغرّة بأساليب مختلفة من وحي النجمات العالميات.

تسريحات شعر منسدل الغرة

لإطلالات عصرية وراقية، اتجهي في موسم صيف 2021 الى تسريحات الشعر المنسدل بأساليب مختلفة مع الغرةّ المسترسلة على الجبين بكل دلال أنثوي. اختاري تسريحة الشعر الطويل بقصة الطبقات المتدرجة وطبقي معها الغرّة المستقيمة التي تغطي كامل مساحة الجبين بأناقة تامة، ومن وحي Anne Hathaway دعي الغرّة تغطي حدود حاجبيك مع تسريحة الشعر الطويل ذات الأطراف الملتفة الويفي في نهايته.

تايلور سويفت بالشعر المنسدل مع الغرة الجذابة

 وتألقي بشكل عصري وشبابي مع تسريحة الكاري المتدرج الويفي على مثيل اطلالة زيندايا مع الغرة التي تأتي بطول متفاوت على الجبين كما سترين من خلال الصورة المرفقة، ولا تفوتي الغرة الطويلة المقسومة على الجانبين مع الشعر المنسدل الويفي بلون أومبريه ساطع كما اطلالة العارضة Georgia May Jagger فهذه الإطلالة تمنحك الحيوية والرقي لموسم صيف 2021.

تسريحات شعر مرفوع مع الغرة

من أكثر تسريحات الشعر المرغوبة لموسم صيف 2021، تلك التي تخفف عن المرأة حرارة الطقس ولا تفسد بسهولة، ألا وهي تسريحات الشعر المرفوع وخاصة تسريحة الكعكة، فإختاري من وحي Kendall Jenner اطلالة شبابية من خلال لف الشعر للأعلى بأسلوب الكعكة مع اسدال الغرة الطويلة على كامل الجبين الى حدود الحواجب لمظهر أنثوي غامض وملفت، وبأسلوب جينفير لوبيز ارفعي شعرك للخلف مع ترك الغرة منسدلة بشكل متطاير وعشوائي، وتألقي بأناقة تامة في السهرات المسائية مع تسريحة الكعكة المتوسطة العلو من الخلف ونسقي معها الغرة المستقية من الأمام مع الخصل بالاطراف الطويلة عند الأذنين كإطلالة النجمة Emily Ratajkowski.

Kendall Jenner بالشعر المرفوع مع الغرة

شاهدي الصور واختاري اجمل تسريحات شعر ناعمة وملفتة مع الغرة لإطلالة أنثوية ساحرة من وحي النجمات العالميات.