طرق مزج الهايلايت الأحمر والبني لصاحبات الشعر الأسود

طرق مزج الهايلايت الأحمر والبني لصاحبات الشعر الأسود يجعل إطلالتك مميزة وعصرية. فتطبيق الهايلايت للشعر الأسود من الصيحات الرائجة التي تحبذها النساء لإضفاء التغيير على لون شعرهن الداكن، فإليك طرق مزج الهايلايت الأحمر والبني لصاحبات الشعر الأسود.

طرق مزج الهايلايت الأحمر والبني لصاحبات الشعر الأسود

الهايلايت الأحمر لصاحبات الشعر الأسود

طرق مزج الهايلايت الأحمر لصاحبات الشعر الأسود تجعل إطلالتك كلاسيكية. فاللون الأحمر يلعب دورا مهم في إبراز إطلالتك إذ يمنحك إطلالة حيوية وعصرية وتتوزع درجات الأحمر من الأحمر المخملي وصولاً الى البرغندي. كما ان الهايلايت الأحمر يناسب البشرة الفاتحة والحنطية.

كخطوة أولى ضعي الفازلين على رقبتك وأطراف وجهك لتجنب إصابة بشرتك بالإحمرار أو الحساسية من الصبغة، بعدها قسمي شعرك الى خصلات رفيعة أو سميكة حسب رغبتك، ثم قصي أوراق الألومينيوم  على شكل مستطيل، واختاري تطبيق الصبغة على بعض خصلات الشعر، وغلفيها بأوراق الألومينيوم، ثم قومي بلف الأوراق على شكل مربعات ومن بعدها أكملي باقي الشعر بذات العملية، واتركي الصبغة على شعرك لمدة من 15 دقيقة الى 45 دقيقة، ثم إغسلي شعرك واحصلي على إطلالة جديدة ورائعة.

الهايلايت البني لصاحبات الشعر الأسود

الهايلايت البني لصاحبات الشعر الأسود

طرق مزج الهايلايت البني لصاحبات الشعر الأسود يجعل إطلالتك طبيعية وجذابة. فالشعر البني يبرز جمال المرأة العربية ويعمل على إبراز ملامحها خاصة في فصل الصيف. فلتطبيق الهايلايت البني على الشعر الأسود قومي بتكرار ذات العملية التي طبقتها على الهايلايت الأحمر واحصلي على إطلالة طبيعية جذابة.

قومي بتقسيم الشعر الى خصل رفيعة ثم قسمي أوراق الألومينيوم الى مربعات صغيرة وضعي الخصلات عليها ومن ثم ضعي الصبغة البنية على الألومينيوم وقومي بإغلاقها وتركها لمدة 45 دقيقة، بعدها إغسلي شعرك وتمتعي بهايلايت بني على شعرك الأسود.