تسريحات شعر يومية سريعة لصاحبات الشعر الطويل

تسريحات شعر يومية سريعة لصاحبات الشعر الطويل تجعل إطلالتك ملفتة وجذابة. تحب أغلب النساء التباهي بشعرها الطويل حيث يمكنها تطبيق تسريحات مختلفة تليق بمناسباتها اليومية وتجعل إطلالتها رائعة. فتسريحات الشعر لصاحبات الشعر الطويل يمكنها أن تخفي عيوب الوجه وتبرز جماله وجاذبيته، فإليك تسريحات شعر يومية سريعة لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحات شعر يومية سريعة لصاحبات الشعر الطويل

تسريحة الضفائر المزدوجة

 تسريحة الضفائر المزدوجة

تسريحات شعر يومية تشمل تسريحة الضفائر الفرنسية المزدوجة، وهي عبارة عن تسريحة شبابية  وتعد واحدة من أكثر التسريحات رواجاً في عالم الموضة. تعتمد هذه التسريحة الكثير من نجمات العالم وذلك لأنها تضفي رونقاً ناعماً وأنيقاً على إطلالاتها.

قومي بتقسيم شعرك الى قسمين متساويين ومن ثم قومي بتجديل شعرك على شكل ضفائر عريضة بدءاً من حدود الجبين وصولاً الى آخر خصلات الشعر للحصول على تسريحة الضفائر المزدوجة الرائعة لتسريحة يومية.  

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة.

تسريحات شعر يومية لصاحبات الشعر الطويل هذا الصيف تشمل تسريحة النصف رفعة مع الكعكة العالية. وهي عبارة عن ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف مع رفع فقط الجزء الأعلى من الشعر الى أعلى نقطة من الرأس ومن ثم لفها على شكل كعكة عالية.

تليق هذه التسريحة بالنساء التي تفضل ترك شعرها منسدلاً على الأكتاف وفي الوقت ذاته تفضل رفع شعرها عن وجهها بسبب الطقس الحار، لذلك جربي هذه التسريحة لإطلالة مميزة وساحرة. 

تسريحة الكعكة العالية المرتفعة

 تسريحات شعر يومية سريعة لصاحبات الشعر الطويل

تسريحات شعر يومية لصاحبات الشعر الطويل تجعل إطلالتك مميزة. فتسريحة الكعكة العالية تسريحة يمكنك تطبيقها في مناسباتك اليومية وهي عبارة عن سحب الشعر الى أعلى نقطة من الرأس مع عدم ترك أي خصل منسدلة على الوجه، كذلك في بعض النساء تفضل ترك خصل منسدلة على وجهها وذلك لمنحها إطلالة أنثوية رائعة.