ألوان شعر بتدرجات اللون البني من وحي أحدث إطلالات النجمات العرب

ألوان شعر بتدرجات اللون البني من الصيحات التي تعود للواجهة مع موسم صيف 2021 مع ألوان بتدرجات متنوعة من مشتقات البني والتي رأيناها في العديد من أحدث اطلالات النجمات العرب، فواكبي معنا هذه التدرجات لتستلهمي من النجمات أجمل الوان صبغات الشعر البني المتناسب مع مختلف ألوان البشرة.

ألوان شعر بتدرجات اللون البني من وحي احدث اطلالات النجمات العرب

  • صبغات الشعر البني الكستنائي
  • صبغات الشعر البني الداكن
  • صبغات الشعر البني مع الخصل الفاتحة

صبغات الشعر البني الكستنائي

من اجمل الوان صبغات الشعر البني لموسم صيف 2021، الكستنائي ذات التموجات الداكنة واللماعة حيث اعتمدت هذا اللوك العديد من النجمات في احدث اطلالاتهن وأبرزهن النجمة نسرين طافش التي أطلت بهذه الصبغة الجذابة مع تسريحة الشعر الويفي بالتموجات العريضة الخفيفة، كما أن هذا اللون يليق كثيراً بالبشرة القمحية او السمراء وينعكس على ملامحها بالجمال الشرقي الساحر. مدونة الجمال الكويتية روان بن حسين أطلت ايضا بصبغة الشعر البنية بالكستنائية بلون واحد مونوكروم يميل قليلاً الى الدرجة الحمراء، وهو لون يتناغم جدا مع البشرة الفاتحة خاصة عند الإطلالة به بالشعر الطويل الويفي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

صبغات الشعر البني الداكن

صبغات الشعر البني الداكن تحضر بقوة ايضا ضمن خيارات النجمات لموسم صيف 2021، فهذا اللون يعزز من الملامح الشرقية للمرأة العربية ويمنحها الإطلالة الطبيعية الجذابة والراقية، فإختاري اللون البني الداكن المونوكروم كما إطلالة الإعلامية والفنانة الإماراتية رؤى الصبان مع تسريحة الشعر الطويل المالس، واتجهي الى تغيير نيو لوك شعرك بقصة شعر القصير مع اللون البني الداكن اللماع على مثيل اطلالة الإعلامية رابعة الزيات لإطلالة متجددة وعصرية حيث يناسب هذا اللون مختلف أنواع البشرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

صبغات الشعر البني مع ظلال الخصل الفاتحة

صبغات الشعر البني مع الخصل الفاتحة تمنح العمق والكثافة لشعرك مع النغمة العصرية حيث يمكنك دمج البني مع العديد من التدرجات كاللون العسلي او الأشقر او الكستنائي او حتى الأسود. اختاري مع الشعر الأسود مثلاً الخصلات البنية عند الأطراف كما سترين من خلال صورة النجمة اللبنانية نادين نجيم مع تسريحة الشعر الكيرلي، واتجهي الى لون مشرق أكثر كما اطلالة النجمة نوال الزغبي مع الشعر البني بالخصلات المدموجة باللون العسلي، وايضا ادمجي اللون البني الداكن مع تدرجات فاتحة بنية من وحي احدث اطلالة للنجمة نجوى كرم مع الشعر القصير والبشرة القمحية.

شاهدي الصور واستلهمي من النجمات صبغات شعر بنيّة بتدرجات مختلفة تناسب لون بشرتك.