أفضل وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر نهائياً

أفضل وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر نهائياً تعمل على إعادة نظافة شعرك وتزيد الثقة بجمالك. تعاني أغلب النساء من مشكلة القشرة في الشعر، مما يؤدي الى إحراج المرأة خاصة خلال حضورها المناسبات، فقد تشعر بالحكة وبجفاف فروة رأسها لذلك فتلجأ الى الطرق الطبيعية والوصفات المنزلية للتخلص من القشرة نهائياً وإعادة صحة شعرك ولمعانه، فإليك أفضل وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر نهائياً.

أفضل وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر نهائياً

أفضل وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر نهائياً

  • وصفة الخل للتخلص من قشرة الشعر
  • وصفة جل الألوفيرا للتخلص من قشرة الشعر

وصفة الخل للتخلص من قشرة الشعر

التخلص من قشرة الشعر تشمل تطبيق الخل إذ يعتبر الخل من الوصفات الطبيعية الفعالة التي تقضي على قشرة الشعر وذلك لأنه له خصائص مضادة للمكروبات والبكتيريا. فاخلطي ربع كوب من خل التفاح مع الماء وضعيهم في بخاخ زجاجي ثم قومي برش فروة شعرك وتدليكه جيداً واتركيه لمدة 15 دقيقة، بعدها إغسلي شعرك بالشامبو وقومي بتكرار هذه العملية مرة في الأسبوع للحصول على النتائج الفعالة.

وصفة جل الألوفيرا للتخلص من قشرة الشعر

التخلص من قشرة الشعر عملية سهلة وتتضمن تطبيق جل الألوفيرا الذي يساعد على علاج قشرة الشعر والتخلص منها. يحتوي الألوفيرا على خصائص مضادة للبكتيريا كذلك يعمل على ترطيب البشرة مما يبعد الجفاف الذي يؤدي الى ظهور القشرة.

قومي باستخراج الجل من عشبة الألوفيرا ومن ثم قومي بتدليكها على فروة شعرك واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم إغسلي شعرك بالماء البارد. فإذا كنت تعانين من الوجود القشرة الكثيفة أعيدي تكرار هذه العملية مرة في الاسبوع للحصول على نتائج مرضية.