صبغات الشعر الأشقر العسلي لإطلالة كلاسيكية عصرية

من أروع صبغات الشعر المفضلة لدى الكثير من الفتيات، والتي تجمع بين اللمسة الكلاسيكية التقليدية واللمسة العصرية المرحة أكثر من أي لون آخر هي بالشعر الأشقر العسلي أو Honey Blonde الذي يليق بجميع ألوان البشرة ويناسب جميع الأوقات والمواسم، وبالأخص موسم صيف 2021. استوحي طرق اعتماد هذه الدرجات المميزة الآن من إطلالات النجمات العالميات.

اختيار صبغات الشعر الأشقر العسلي لصيف 2021

بليك لايفلي Blake Lively

صيف 2021 بشكل عام يأتي مع درجات الألوان الدافئة والمرحة، وهذا يشمل صبغات الشعر بالطبع. وبالرغم من أن الشعر الأشقر العسلي من الدرجات الكلاسيكية التي تعودنا على وجودها الدائم في عالم الجمال منذ عشرات السنوات، إلا أنها تتطلب بعض الجرأة وبالأخص لصاحبات الشعر الداكن أو الطبيعي كونها أقرب إلى الدرجات الفاتحة.

جيجي حديد Gigi Hadid

لكنها بلا شك الحل الأنسب لك لتشعرين ببهجة صيف 2021 وبالتحديد إذا كنت تخططين إلى قضاء عطلة صيفية بعيدة عن كل نمط حياتك المعتاد. ويمكنك اعتمادها بطرق متعددة بحسب رغبتك. ومثلما ترين بالصور، يمكنك اختيار الدرجة السائدة في الصبغة، سواء كانت العسلي الفاتح أو العسلي الداكن أو القريب إلى الدرجات الدافئة أو الباردة، أو حتى لون شعرك الطبيعي.

نجمات عالميات اخترن درجات الشعر الأشقر العسلي

صوفيا فيرغارا Sofia Vergara

ومن ضمن العديد من إطلالات النجمات الجمالية خلال السنوات الأخيرة، هناك نجمات جعلن درجات الأشقر العسلي أجمل بمراحل عديدة، ولا بد من أن تستوحي من إطلالاتهن أجمل صبغة شعر تليق بك وتناسب شخصيتك في هذا الموسم.

استوحي اللوك من نجمات مثل أماندا سيفريد Amanda Seyfried، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، كيت هدسون Kate Hudson، صوفيا فيرغارا Sofia Vergara، جيجي حديد Gigi Hadid، روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley، بليك لايفلي Blake Lively، جوليا روبرتس Julia Roberts، بيونسيه Beyonce، جينيفر آنيستون Jennifer Aniston، وغيرهن الكثير.