فيديو سيرين عبد النور تُغيّر لون شعرها للأشقر لأول مرة هل ناسبها؟

سيرين عبد النور صدمت جمهورها بالتغيير الجذري في نيو لوك شعرها، وتحديداً ظهورها بلون شعر أشقر بلاتيني مستغنية عن لون شعرها الداكن لأول مرة مع استخدامها ايضا لخصل الشعر الطويلة المستعارة لتطويله، ويأتي ذلك تماشياً مع شخصيتها في المسلسل الجديد "دور العمر"، وعلقت قائلة على لوكها الجديد :"لا تنصدموا" في إشارة منها الى التغيير الصادم في لون شعرها.

سيرين عبد النور تُغيّر لون شعرها للأشقر لأول مرة 

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي تخضع حالياً لإستعدادات مكثفة بغية انهاء تصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد تحت عنوان "دور العمر" والذي سيعرض على منصة شاهد في الفترة القريبة، شاركت جمهورها بمقطع فيديو على انستغرام ظهرت فيه وهي داخل صالون تجميل أثناء تلوين شعرها باللون الأشقر الفاتح تماشياً مع طبيعة شخصيتها في العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبدت سيرين عبد النور بإطلالة مفاجئة جداً بالشعر الأشقر الذي تعتمده لأول مرة بعدما كانت قد حافظت على اطلالات شعرها بالألوان الداكنة وتعودّ عليها الجمهور بهذه الهوية الجمالية، وعلقت على الفيديو بالقول "أثناء التحضير لمسلسل دور العمر الذي سوف يعرض قريباً على إحدى منصات البث المنزلي".

سيرين لم تغير من  لون شعرها الى الأشقر الفاتح جداً انما استعانت بخصل الشعر الطويلة ايضا لتطويله قليلا بعدما كانت قد اعتمدت في الفترة السابقة قصات الشعر الكاري الطويل، وانقسم الجمهور بين من أشاد بجرأتها بهذا اللوك وتغزل بالتغيير الجديد، في حين رأى آخرون بأن اللون الداكن يناسب ملامحها أكثر ..وأنتم مع رأيكم؟.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وكانت سيرين كشفت عن ملامح الشخصية التي ستقدمها بالعمل لافتة بأنها ستقدم دوراً جريئا لهذا احتاجت الى هذا التغيير الصادم والجريء في لون شعرها، فعبرت عن اعجابها به قائلة لمتابعيها :"لقد أحببت كثيراً اللون الجديد لشعري، ما رأيكم".

  مسلسل "دور العمر" من بطولة سيرين عبدالنور وعادل كرم ونخبة من النجوم، وهو من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه.