ألوان شعر جذابة تناسب البشرة الفاتحة بأسلوب ايما ستون

ألوان شعر جذابة تناسب البشرة الفاتحة بأسلوب ايما ستون، فالنجمة العالمية Emma Stone بطلة فيلم La La Land والحاصلة على جائزة الأوسكار من أكثر النجمات تجدداً بألوان شعرها بين التدرجات المشرقة الفاتحة او الداكنة التي تليق بلون البشرة الفاتحة والتي تشمل صبغات الشعر الاشقر والنحاسي والعسلي مرورا بالأحمر واللون البني الداكن، فنستعرض معك اجمل ألوان شعر جذابة للبشرة الفاتحة على طريقة ايما ستون.

ألوان شعر ايما ستون بتدرجات العسلي والنحاسي

النجمة ايما ستون Emma Stone تلفتنا دائما بأجمل صبغات الشعر المشرقة والعصرية التي تختارها بما يتلائم مع بشرتها الفاتحة جداً، وتحبذ كثيرا التدرجات المائلة بين العسلي والنحاسي والأحمر. اختاري على طريقتها صبغة الشعر النحاسية المونوكروم باللون الواحد مع اللمعة الواضحة على خصلات الشعر خصوصا مع قصات الشعر القصير الويفي، وهو لون مشرق يناسب ذوات البشرة الفاتحة ويعتبر من صيحات الموضة الرائجة.

اللون العسلي بأسلوب  ايما ستون

اختاري صبغة الشعر العسلي بلون واحد يغطي كامل خصلات الشعر بجاذبية تامة سواء مع الشعر الطويل او الشعر القصير، وهو لون يمنحك الإطلالة الطبيعية والراقية، كما اختاري صبغات الشعر المائلة للون البرتقالي المتوهج كما سترين من خلال الصور المرفقة.

ألوان شعر ايما ستون بتدرجات اللون الاشقر

اللون الأشقر يليق جدا بالبشرة الفاتحة مع العيون الملونة، شرط تلوين الحواجب ايضا بدرجة مماثلة، وهو لون ينعكس بالإشراقة على ملامح المرأة ويمنحها الطلة بالملامح الأوروبية، فإختاري الأشقر الفاتح بدرجة بلاتينية من وحي ايما ستون مع قصة الشعر الذي يصل طوله الى الأكتاف بتسريحة ويفي جذابة وشبابية، كما اختاري الأشقر الذهبي المستوحى من لون أشعة الشمس مع الشعر الريترو الرائع ومكياج العيون الناعم واحمر الشفاه الوردي لتبدين بإطلالة عصرية ملفتة.

الشعر الاشقر البلاتيني من  ايما ستون

ألوان شعر ايما ستون بتدرجات داكنة

ألوان الشعر الداكنة تليق ايضا بالبشرة الفاتحة وخاصة اللون الكراميل والكستنائي الذي اعتمدته ايما استون في أكثر من ظهور لها على السجادة الحمراء، فإختاريه على طريقتها مع الخصل المالسة او الويفي وبلون أحادي بمنأى عن ادخال الوان وظلال أخرى معه، لتبدين بإطلالة ناعمة وطبيعية.

الشعر البني يليق بالبشرة الفاتحة كإطلالة  ايما ستون

شاهدي الصور واستهلمي من ايما ستون اجمل صبغات الشعر التي تلائم البشرة الفاتحة.