تسريحات شعر منسدلة تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة من ياسمين رئيس

تسريحات شعر منسدلة تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة من ياسمين رئيس تجعل إطلالتك رائعة ومميزة. تحاول المرأة الثلاثينية البحث عن تسريحات رائعة تناسب عمرها وتجعل إطلالاتها شبابية، فالتسريحات المنسدلة هي الأكثر عصرية، لذلك اتبعت ياسمين رئيس هذه التسريحات ومنحت نفسها الإطلالة الناعمة والمميزة، فإليك تسريحات شعر منسدلة تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة من ياسمين رئيس.

تسريحة الشعر المبلول ليلسمين رئيس

تسريحات شعر منسدلة تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة من ياسمين رئيس

  • تسريحة الشعر الكاريه مع الغرة الأمامية
  • تسريحة الشعر الويفي الناعم
  • تسريحة الشعر المبلول

تسريحة الشعر الكاريه مع الغرة الأمامية

تسريحات شعر منسدلة للمرأة الثلاثينية تشمل تسريحة الكاريه وهي تعتبر تسريحة عصرية حيث اعتمدت رئيس على صبغ شعرها باللون الأحمر الذي منحها الطلّة العصرية المتألقة، وتركت غرة عريضة أمامية منسدلة لتجعل إطلالتها عصرية.

قومي بقص شعرك هذا الصيف الى حدود الرقبة وتألقي بإطلالة العصرية بأسلوب ياسمين رئيس للحصول على لوك شبابي رائع.

تسريحة الشعر الويفي الناعم

تسريحات شعر منسدلة للمرأة الثلاثينية  تعتمد على تسريحة الويفي الناعم وهو عبارة عن ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف مع الغرة الجانبية وإضافة لمسات من الويفي للحصول على إطلالة جذابة كلاسيكية. يمكنك أيضاً إضافة الأكسسوار على الشعر أو رباط طويل ليمنحك النظرة الشبابية المبهرة. جربي هذه التسريحة بأسلوب رئيس وتمتعي بشعر رائع وجذاب لمناسباتك الصباحية.  

تسريحة الشعر المبلول

تسريحات شعر منسدلة للمرأة الثلاثينية  تجعل إطلالتك شبابية وعصرية. فتسريحة الشعر المبلل تسريحة رائعة تعتمدها أغلب النجمات وهي عبارة عن سحب الشعر المبلول الى الخلف وتثبيته بجل للشعر ومن ثم تمشيطه بمشط عريض الأسنان ليمنحك الإطلالة الشبابية الرائعة.

طبقي هذه التسريحة هذا الصيف خاصة في مناسبات الأعراس وامنحي وجهك الإطلالة الشبابية الملفتة.