تسريحات مميزة وشبابية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من عائشة بن احمد

تسريحات مميزة وشبابية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من عائشة بن احمد تجعل إطلالتك ساحرة. الفنانة التونسية بن أحمد تميزت بإطلالاتها الشبابية المميزة وروحها المرحة التي ظهرت من خلال شعرها وتسريحاتها الشبابية المميزة، فإليك تسريحات شعر مميزة وشبابية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من عائشة بن احمد.

 تسريحة الضفيرة الجانبية لعائشة بن أحمد.

تسريحات مميزة وشبابية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من عائشة بن احمد

  • تسريحة الضفيرة الجانبية
  • تسريحة الشعر الكيرلي الطويل
  • تسريحة الشعر المالس المنسدل

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات مميزة وشبابية لصاحبات الشعر الطويل تشمل تسريحة الضفيرة الجانبية وهي عبارة عن تسريحة ملفتة إذ تمنح المرأة الإطلالة الأنثوية والحيوية مثل عائشة بن احمد. تتميز هذه التسريحة بسهولة تنفيذها حيث تمنح المرأة الإطلالة الأنثوية الملفتة.

يمكنك تطبيق هذه التسريحة بأسلوب بن احمد وذلك عن طريق تجديل شعرك الطويل بطريقة خفيفة وغير مشدودة ومن ثم سحبه الى الأمام مع ترك خصل أمامية منسدلة على وجهك. تجعل هذه التسريحة إطلالتك شبابية وعصرية وأنيقة بمناسباتك الصباحية.

تسريحة الشعر الكيرلي الطويل

تسريحات مميزة وشبابية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من عائشة بن احمد تجعل إطلالتك ملفتة. فتسريحة الشعر الكيرلي لصاحبات الشعر الطويل تمنحك إطلالة مظهر الشعر الكثيف، وتصنف من أنواع الشعر التي تمنحك القوة والجرأة والثقة بالنفس.  يمكنك تصفيفه بمكواة الشعر عن طريق لف خصل رفيعة على مكواة الشعر ثم تركها منسدلة، أو يمكنك تجديل شعرك المبلول بخصل رفيعة أيضاً وفكها في اليوم التالي لتمنحك هذه الضفائر إطلالة رائعة شبابية ملفتة على طريقة عائشة بن احمد.

تسريحة الشعر المالس المنسدل

تسريحات مميزة وشبابية على طريقة بن احمد تجعل إطلالتك رائعة، تميزت الفنانة عائشة بشخصية ناعمة وحيوية وطبقت هذه الميزة على إطلالاتها وتسريحات شعرها. اعتمدت تسريحات شعر عديدة ومن بينها تسريحة الشعر المالس المنسدل حيث تركت شعرها منسدلاً على الأكتاف وجعلت الغرة جانبية. فهذه التسريحة تفضل أغلب النساء اعتمادها وتعتبر تسريحة شبابية رائعة.