أجمل تسريحات شعر الكعكة بأسلوب النجمات لإطلالة راقية في عيد الفطر 2021

أجمل تسريحات شعر الكعكة بأسلوب النجمات اعتمديها لإطلالة راقية في عيد الفطر 2021، فتسريحات الكعكة من الصيحات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق مع  مرور السنوات، كما أنها تمنح المرأة الطلّة الراقية والملوكية، وتجعلها تبدو بإطلالة شبابية وعصرية في آن معاً، فواكبي معنا مجموعة من اجمل تسريحات شعر الكعكة على طريقه النجمات العالميات لتتألقي على مثيلهن بمناسبة عيد الفطر السعيد.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تعشق النجمات الإطلالة الملوكية بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة خلال حضورهن على السجادة الحمراء في أفخم المهرجانات الفنية، كما أن هذه التسريحة الكلاسكية تعزز من جمال المرأة وحضورها وأناقتها خاصة مع فساتين السهرة الفخمة. ويمكنك التألق بتصفيفات شعر الكعكة المنخضفة بأساليب مختلفة ورائعة، فإختاري تسريحة الكعكة المنخفضة الجانبية التي تأتي بخصلات متداخلة بالجدائل كما اطلالة النجمة Charlize Theron، وبكل بساطة طبقي تسريحة الكعكة بعقدة ملتفة خلف الرأس بشكل منخفض مع مقدمة الشعر المشدودة من الأمام كما سترين من خلال صورة بيلا حديد، وقومي فقط بتطبيق الكعكة الخلفية مع الضفيرة الملتفة عليها بشكل أنيق بأسلوب Sarah Hyland التي بدت بإطلالة راقية وأنثوية ملفتة.

تسريحات شعر الكعكة المرفوعة

تتصدر تسريحات شعر الكعكة المرفوعة اطلالات النجمات في أبرز المناسبات الفنية بكونها تمنح المرأة الإطلالة الراقية والناعمة، كما ان هذه التسريحات تلائم جدا موسم الصيف  وتحمي الشعر من الرطوبة والتطاير، فطبيقها بطرق عصرية متنوعة. اختاري الكعكة المرفوعة العريضة التي تأتي مع الجدائل الملتفة التي تغطيها كما اطلالة النجمة العالمية جيننفير لوبيز مع المكياج البرونزي والفستان المكشوف الأكتاف.

 واتجهي على الكعكة الأقل حجماً وطبقيها عند أعلى نقطة في الرأس مع العقدة الملتفة على غرار Rosie Huntington لكن يتوجب عليك تطبيق مكياج محترف مع هذه التسريحة بكونها تكشف أي عيب جمالي في الوجه، ولا تفوتي تطبيق تسريحة الكعكة العصرية العالية مع الغرة المستقيمة التي تغطي الجبين بأنوثة كما اطلالة النجمة ريهانا مع مكياج الشفاه القوي.

شاهدي الصور واستلهمي من النجمات اجمل تسريحات شعر الكعكة لإطلالتك في عيد الفطر 2021.