تسريحات شعر راقية لصاحبات الوجه النحيف لإطلالة جذابة في العيد

تسريحات شعر راقية لصاحبات الوجه النحيف لإطلالة جذابة في العيد يجعل وجهك يبدو أقل طولاً وأقل نحافة. فالوجه النحيف يليق به الشعر الطويل والقصير مثل باقي أنواع الوجوه، ولكن تختلف القصات لتتماشى مع تفاصيل وجهك، فإليك تسريحات شعر راقية لصاحبات الوجه النحيف لاطلالة جذابة في العيد.

تسريحات شعر راقية لصاحبات الوجه النحيف لاطلالة جذابة في العيد

  • تسريحة الشعر المموج الطويل
  • تسريحة الشعر المتدرج القصير
  • تسريحة الشعر الكاريه المتوسطة

تسريحة الشعر المموج الطويل

تسريحات شعر راقية لصاحبات الوجه النحيف لاطلالة جذابة في العيد

تسريحات شعر راقية لصاحبات الوجه النحيف تشمل تسريحة الشعر المموج الطويل وهي عبارة عن لف الشعر وهو مبلل ومن ثم فكه بعد أن يجف ليصبح عندك خصل مموجة، كذلك يمكنك تطبيق تسريحة الشعر الويفي بواسطة مكواة الشعر لمنحك مظهر الشعر المموج. فهذه التسريحة تعتبر من أهم التسريحات لصاحبات الوجه النحيف، وذلك لأنها تجعل شعرك يبدو كثيفاً  وتمنح وجهك الإطلالة الممتلئة والرائعة.         

تسريحة الشعر المتدرج القصير

تسريحة الشعر الكيرلي تليق بصاحبات الوجه النحيف

تسريحات شعر راقية لصاحبات الوجه النحيف تجعل إطلالتك ساحرة. فصاحبات الشعر القصير يمكنها التمويه وتحسين مظهر وجهها عن طريق قص الشعر على شكل تدرجات، فالخصل القصيرة تبدأ بأعلى الرأس وكلما تنزل نحو الأكتاف تصبح الخصل أطول. فبهذه التسريحة يصبح وجهك شكله أعرض ومائل الى الشكل الدائري وذلك لأن هذه التسريحة تكسر من حدّة طول الوجه.

تسريحة الشعر الكاريه المتوسطة

تسريحة الشعر الكاريه المتوسطة في العيد

تسريحات شعر راقية لصاحبات الوجه النحيف تتضمن قصة الشعر الكاريه مع الغرة الأمامية. فالشعر الكاريه يساعد في تقصير من طول الوجه ونحافته، لذلك قومي بقص شعرك الى الكاريه مع القليل من التدرج على الجوانب وتمتعي بالغرة الأمامية التي تساعد في جعل وجهك يبدو مائلاً الى البيضاوي.