طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة مستوحاة من ياسمين صبري

طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة مستوحاة من ياسمين صبري تجعل مظهر شعرك رائعاً وجذاباً. تميزت ياسمين صبري بشعرها الطويل والكثيف الذي يبرز أنوثتها وجمالها، وفي حين أن القيام بتسريحات مختلفة يتطلب الكثير من التقنيات المختلفة والقدرة على تنفيذها، تبهر صبري جمهورها بإطلالت مختلفة وناعمة وبسيطة لشعرها، فإليك طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة مستوحاة من ياسمين صبري.

طريقة عمل تسريحات شعر مختلفة مستوحاة من ياسمين صبري

تسريحة الكعكة العالية لياسمين صبري

  • تسريحة النصف رفعة
  • تسريحة الجدائل المزدوجة
  • تسريحة الكعكة العالية

تسريحة النصف رفعة

تسريحات شعر ياسمين صبري تجعل إطلالتك مميزة. فتسريحة النصف رفعة لصبري تعد من أكثر التسريحات أناقة. وهي عبارة عن ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف مع سحب القسم العلوي من الشعر الى أعلى نقطة من الرأس وشدها وربطها بربطة شعر وترك الباقي منسدلاً  على شكل ذيل حصان. يمكنك تمويج هذا القسم العلوي السفلي من الشعر ليصبح على شكل ويفي بأسلوب صبري مما يسمح لك بإطلالة رائعة ومميزة.

تسريحة الجدائل المزدوجة

 تسريحة الجدائل المزدوجة شبابية على طريقة ياسمين صبري

تسريحات شعر ياسمين صبري مميزة، فهي تمنحك الإطلالة الكلاسيكية والإطلالة الشبابية. فإعتمدت صبري تسريحة الجدائل المزدوجة وهي عبارة عن تقسيم الشعر الى نصفين ومن ثم تجديل كل قسم من أعلى الرأس وصولاً الى الأطراف ومن بعدها تثبيت الجدائل بربطات شعر. فهذه التسريحة تمنحك الأناقة والحيوية وتجعل إطلالتك شبابية، لذلك فهي تناسب المناسبات الصباحية. تمتعي بهذه التسريحة الشبابية واحصلي على شعر ملفت.  

تسريحة الكعكة العالية

تسريحات شعر ياسمين صبري ساحرة. فهي تشمل تسريحة الكعكة العالية ولكن هذه المرة بطريقة عفوية. قامت صبري بلف شعرها الطويل على شكل كعكة عالية حيث منحتها إطلالة الكاجيول ومن ثم قامت بتثبيتها بدبوس شعر. جربي هذه التسريحة في أوقات الإستعجال وقومي بلف شعرك بطريقة فنية سهلة تجعل إطلالتك مميزة هذا الصيف.