تسريحة ذيل الحصان المثبتة لإطلالة عصرية في عيد الفطر 2021

لطالما كانت تسريحة ذيل الحصان من أهم تسريحات الشعر على الإطلاق، منذ عشرات السنوات وحتى هذا اليوم، حتى أنها دخلت وبقوة بين صيحات الجمال الأبدية التي ستبقى معنا إلى الأبد بلا شك. ومع أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر 2021، لا بد من أن تعتمدي هذه التسريحة بأساليب عصرية مثبتة لإطلالة مثالية حقاً. استوحي من إطلالات النجمات العالميات أجمل التسريحات هذه لتجربيها بنفسك.

اعتماد تسريحة ذيل الحصان المثبتة في عيد الفطر 2021

أريانا غراندي Ariana Grande

تسريحة ذيل الحصان المثبتة المنخفضة

إذا كنت تريدين إضافة لمسة كلاسيكية أنيقة وأنثوية للغاية إلى إطلالتك خلال أيام عيد الفطر، لا بد من أن تعتمدي تسريحات الشعر المثبتة، كونها تعطيك اللمسة الكلاسيكية هذه بأسلوب عصري حديث. وبالطبع، أجمل التسريحات المثبتة هي بذيل الحصان المنخفضة، والتي انتشرت بشكل واسع للغاية بين النجمات العالميات خلال السنوات الأخيرة.

 كيندال جينر Kendall Jenner

استوحي طريقة اعتماد تسريحة ذيل الحصان المثبتة المنخفضة من بيونسيه Beyonce، كيندال جينر Kendall Jenner، جيجي حديد Gigi Hadid، روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley، فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، وغيرهن الكثير.

تسريحة ذيل الحصان المثبتة المرفوعة

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة تقليدية أكثر وفي الوقت ذاته مفعمة باللمسة الأنثوية الناعمة والتي تناسب جميع الأوقات والمواسم، وحتماً ستكمل لك إطلالتك بطريقة مثالية خلال أيام عيد الفطر، يجب أن تجربي تسريحة ذيل الحصان المثبتة المرفوعة بدلاً من المنخفضة. وستناسبك هذه التسريحة بلا شك كونها تناسب الجميع وتليق بإطلالاتهن.

بيلا حديد Bella Hadid

استوحي طريقة اعتماد تسريحة ذيل الحصان المثبتة المرفوعة من بيلا حديد Bella Hadid، ريهانا Rihanna، أريانا غراندي Ariana Grande، هايلي بيبر Hailey Bieber، زندايا Zendaya، كيم كارداشيان Kim Kardashian، وغيرهن الكثير أيضاً.