أحدث قصات شعر قصيرة لجعل الخصل أكثر كثافة

احدث قصات شعر قصيرة يمكن أن تتألقي بها في صيف 2021 بأسلوب حيوي لجعل خصل الشعر أكثر كثافة وتميزاً، فابتعدي عن تسريحات الشعر الطويل واختاري احدث قصات شعر قصيرة بطرق متنوعة وملفتة.

إليك بالصور، طريقة تطبيق احدث قصات شعر قصيرة لجعل الخصل أكثر كثافة، فاختاري من خلالها أجمل صيحات الجمال البارزة.

احدث قصات شعر قصيرة وكاريه

احدث قصات شعر قصيرة من دار Blumarine

احدث قصات شعر قصيرة اختاريها من خلال الخصل الكاريه المستقيمة التي تمنحك الكثافة المطلوبة لشعرك خصوصاً عند اختيار القصة التي تصل الى أسفل الفك. فانتقي من وحي دارBlumarine أحدث قصات شعر قصيرة وكاريه مع الغرة الجانبية الطويلة التي تأتي مسحوبة مع الشعر ومحددة بأجمل الخصل الهندسية التي تغطي الجبين من خلال أكسسوارات شعر الدبابيس.

احدث قصات شعر قصيرة ومبعثرة

احدث قصات شعر قصيرة وكاريه من دار Valentino

كما يمكنك التألق في صيف 2021 بأحدث قصات شعر قصيرة جداً والتي يمكنك اختيارها بأسلوب عصري يغطي الأذنين مع الحرص على اختيار الخصل المبعثرة والفرق الذي لا يأتي مستقيم لضمان اطلالة جمالية ساحرة. وكوني أكثر تميّزاً وابتعدي عن الخصل العريضة وطبّقي من وحي اطلالات دار Etro احدث قصات شعر قصيرة بخصل امامية ملفوفة بشكل بسيط على طول الشعر المستقيم. كما انتقي من Valentino قصات شعر قصيرة مع الخصل التي تصل الى حدود الأكتاف للحصول على تسريحات أكثر كثافة.

احدث قصات شعر قصيرة وذكورية

احدث قصات شعر قصيرة وذكورية من دار Dolce&Gabbana

ومن أحدث قصات شعر قصيرة تجعل الخصل أكثر كثافة، اختاري القصات الذكورية مع الخصل الكيرلي الحيوية التي تبرز بأسلوب عصري مع اجمل اختيارات دار Dolce & Gabbana التي تبرز بخصل مجعدة وملفوفة مع بعص الخصل المنسدلة على وسط الجبين. كما لا تتخلي عن احدث قصات شعر قصيرة وذكورية بخصل كثيفة ومنسدلة على كامل الجبين وصولاً الى حدود الحواجب على طريقة دارAlberta Ferretti. وبأسلوب خارج عن المألوف، انتقي بكثير من البساطة احدث قصات شعر قصيرة وذكورية خصوصاً مع الخصل التي تأتي بأسلوب مبلل لتمنحك إطلالة استثنائية مع الخصل المسحوبة على الجنب من دون إسداله على الجبين بأسلوب دار Chanel.