طريقة عمل تسريحات شعر مبللة خلال سهرات رمضان 2021

طريقة عمل تسريحات شعر مبللة خلال سهرات رمضان 2021 تساعد في جعل إطلالتك عصرية ورائعة. فتسريحة الشعر المبلل تسريحة عصرية تليق بكافة المناسبات الصباحية والمسائية، وتشمل هذه التسريحة الشعر المبلل الناعم والكيرلي، فإليك طريقة عمل تسريحات شعر مبللة خلال سهرات رمضان 2021.

تسريحات شعر مبللة وطويلة مع الغرة الجانبية

طريقة عمل تسريحات شعر مبللة خلال سهرات رمضان 2021

  • تسريحة الشعر المبلل الناعم
  • تسريحة الشعر المبلل الكيرلي
  • تسريحة الشعر القصير المبلل 

تسريحة الشعر المبلل الناعم

تسريحات الشعر المبللة تجعل إطلالتك رائعة وعصرية خاصة في أيام رمضان. فيمكن للمرأة صاحبة الشعر الناعم، بعد الاستحمام، اختيار مزيج من الزيوت أو جل للشعر وتطبيقها على خصل الشعر للحصول على اطلالة الشعر المبلّل، لذلك قومي بوضع الجل على شعرك وتمشيطه بمشط عريض الأسنان، ثم قومي بسحب شعرك الى الخلف مع خصلات الشعر الأمامية للحصول على طلة الشعر المبلول. بعدها استخدمي مثبتًا للشعر لتثبيت التسريحة لوقت أطول.

تسريحة الشعر المبلل الكيرلي

تسريحات شعر مبللة تمنحك المظهر الجريء والمتجدد حيث تحب أغلب النساء تجربة الشعر المبلّل حتى لو كانت من صاحبات الشعر الكيرلي، لذلك إعتمدت أغلب العارضات العالميات تسريحة الشعر الكيرلي المبلل، وذلك عن طريق ترك الشعر كيرلي منسدلاً بعد الإستحمام، ثم إضافة إليه الجل أو خلطة من الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند . طبقي هذه المكونات على شعرك و يمكنك ايضا ترك غرة جانبية رائعة.

تسريحة الشعر القصير المبلل 

تسريحات شعر مبللة تجعل إطلالتك أنثوية وجريئة. تملك بعض النساء الشعر القصير جداً مثل تسريحة البيكسي فهي تسريحة جريئة ومميزة وتصبح أكثر جاذبية مع منحها تسريحة الشعر المبلل، لذلك تميزي في سهرات رمضان بإطلالة جديدة عصرية، وذلك عن طريق تطبيق الجل لشعرك القصير، مع ترك الغرة جانبية مالسة وممشطة للحصول على اطلالة البيكسي المبللة.