تسريحات شعر عصرية مع الغرة لإطلالات صيف 2021 بأسلوب مايا دياب

تسريحات شعر مع الغرة تبرز بشكل ملفت في صيف 2021 خصوصاً عند اختيارها من وحي اطلالات مايا دياب مع الخصل الامامية أو الجانبية بأسلوب شبابي. فاختاري لاطلالاتك المقبلة أجمل تسريحات شعر مع الغرة العصرية التي تناسب ساعات النهار.

شاهدي صور أجمل تسريحات شعر عصرية مع الغرة لاطلالات صيف 2021، وطبّقيها بأسلوب مايا دياب مع الموديلات التي تعجبك.

تسريحات شعر مع الغرة الامامية

تسريحات شعر عصرية مع الغرة الامامية بأسلوب مايا دياب

تسريحات شعر مع الغرة الامامية يمكن أن تكون من اختيارك في إطلالاتك اليومية المقبلة خصوصاً اذا كنت تبحثين عن إطلالات جمالية سهلة وسريعة التطبيق في ساعات النهار. فانتقي من وحي إطلالات النجمة مايا دياب تسريحات شعر طويلة وويفي تتخطى حدود الاكتاف مع الغرة الامامية الكثيفة التي تأتي مستقيمة وتصل الى حدود الحواجب بشعيرات ملفتة. كما اختاري بأسلوب مايا دياب تسريحات شعر مع الغرة الامامية المالسة التي تختارها مع الخصل الطويلة البارزة من الجهة الامامية للحصول على اطلالة جمالية ملفتة وساحرة.

تسريحات شعر مع الغرة الجانبية

 تسريحات شعر عصرية مع الغرة الجانبية والمبللة بأسلوب مايا دياب

كما تألقي بأسلوب اطلالات مايا دياب بأجمل تسريحات شعر مع الغرة الجانبية التي تجعل اطلالاتك راقية. فانتقي تسريحات شعر كاريه تصل الى حدود الاكتاف مع الخصل المبللة الساحرة والغرة الجانبية العالية والتي لا تنسدل على الجبين. كما اختاري اجمل تسريحات شعر مع الغرة الجانبية الطويلة والماسلة بخصل عفوية لتكون من اختيارك مع الرفعة العالية والخصل المسحوبة الى الخلف بشكل مترابط. ومن احدث تسريحات شعر مع الغرة الامامية مستوحاة من اطلالات مايا دياب، تألقها بموديلات الشعر الويفي والبارز بطريقة كاجوال على الاكتاف، مع سحب الشعر بشكل كامل مع الغرة الجانبية الكثيفة بخصل ويفي طويلة وبطريقة لا تخفي ملامح وجهها.