ماسك ليلي للتخلص من تساقط الشعر 2021

ماسك ليلي للتخلص من تساقط الشعر 2021 يحل مشاكل كثيرة تواجهها النساء ومن بينها قلة الثقة بجمالها والإحراج. أسباب تساقط الشعر تعود الى عوامل مختلفة بينها قلة التغذية، عوامل وراثية، تناول أدوية تؤدي الى تساقط الشعر، علاجات لمرضى السرطان، فقر الدم، وفقدان الوزن، لذلك هناك ماسكات كثيرة طبيعية فعالة يمكنك تطبيقها على شعرك لتخلصك من تساقط الشعر. فإليك ماسك ليلي للتخلص من تساقط الشعر 2021.

ماسكات الليل تساعد في تقوية الشعر وعدم تساقطه

أسباب تساقط الشعر

  • قلة التغذية
  • تناول أدوية تؤدي الى تساقط الشعر
  • علاجات لمرض السرطان
  • فقر الدم
  • فقدان الوزن

ماسك ليلي للتخلص من تساقط الشعر 2021

  • ماسك زيت الزيتون وصفار البيض
  • ماسك زيت اللوز وزيت الزيتون

ماسك زيت الزيتون وصفار البيض

تساقط الشعر يحدث لأسباب كثيرة عند المرأة، لذلك تلجأ أغلب النساء الى الطرق الطبيعية لعلاج شعرها  المتساقط. فماسك زيت الزيتون وصفار البيض ماسك طبيعي يعمل على تحسين صحة الشعر، وذلك بسبب غناه بالفيتامينات الضرورية التي تغذي الشعر وتعمل على تحفيز بصيلاته ومنع تساقطه. كذلك تعمل على زيادة لمعان الشعر وزيادة نعومته.

اخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وصفار بيضة واحدة وملعقة كبيرة من عصير البصل في وعاء. بعدها ضعي الماسك على شعرك وعلى جميع الخصل من الجذور حتى الأطراف بواسطة فرشاة الصبغة، ثم دلكي شعرك جيداً واتركيه لليلة كاملة، بعدها إغسلي شعرك بالشامبو والبلسم في اليوم التالي، وكرري هذا الماسك مرتين في الاسبوع لحماية الشعر من التساقط.

 ماسك زيت اللوز وزيت الزيتون

 تساقط الشعر يسبب الكثير من الإحراج لأغلب النساء، لذلك فخلطة الزيوت مع بعضها وتطبيقها على الشعر وتركها طوال الليل يساعد في تغذية الشعر أكثر ومنع تساقطه.

ضعي ملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من زيت الزيتون في وعاء، ثم دلكي شعرك جيداً لمدة 5-10 دقائق، واتركي الماسك طوال الليل للحصول على نتائج أكيدة. فزيت اللوز يحفز الدورة الدموية مما يعزز نمو شعر جديد ويقلل من تساقطه وزيت الزيتون يعمل على ترطيب الشعر لمنع جفافه وتساقطه. طبقي هذا الماسك في الليل واحصلي على شعر طويل ورائع في 2021.