صور فنانات استعنّ بالشعر المستعار في مسلسلات رمضان 2021 دينا الشربيني أبرزهن

فنانات استعن بالشعر المستعار في مسلسلات رمضان 2021. أطلت العديد من نجمات دراما موسم رمضان  بالشعر المستعار "الباروكة" او وصلات الشعر الصناعية بغية مجاراة شخصيتهن في الأدوار التي قدمنها سواء لمتطلبات الدور في حقبة زمنية معينة كإطلالات دينا الشربيني في "قصر النيل"، او لتغيير مظهرهن بهدف التنكر كما فعلت النجمة روجينا حيث تلعب دور شقيقتين توأم بمسلسل "بنت السلطان"،  بينما كان لافتاً سخرية الجمهور من الشعر المستعار للفنانات بسب ظهوره بشكل غير مقنع وبطريقة غير احترافية، فتابعوا معنا أبرز النجمات اللواتي استعن بالشعر الصناعي.

نجمات مسلسل "قصر النيل" بالشعر المستعار

دينا الشربيني تتصدر رأس قائمة النجمات اللواتي لجأن الى الشعر المستعار، وتحديدا "الباروكة بالشعر الكاريه الداكن" حيث تجسد شخصية في حقبة زمنية تعود الى فترة الستينات، إلا ان شعر دينا نال سخرية واسعة من الجمهور بكونه بدا بشكل واضح بأنه "باروكة" ولم يكن مقنعاً على الإطلاق رغم اطلالتها بالقبعات الرائعة الكلاسيكية تماشيا مع دورها، وايضا زميلتها الفنانة ريهام عبد الغفور أطلت من جهتها بالشعر المستعار وظهرت بتسريحات الشعر المرفوع مع الغرة الجانبية، الا ان اطلالات شعرها المستعار لم تبد بشكل احترافي.

وتنضم لهما كل من مريم الخشت وناردين فرج بإطلالات الشعر المستعار في مسلسل "قصر النيل".

روجينا في مسلسل "بنت السلطان"

الفنانة روجينا التي استعانت العام الماضي بالشعر الطويل المستعار بدور فدوى، يبدو بأن الشعر الطويل بالباروكة قد راق لها حيث تظهر ببطولة مسلسلها "بنت السلطان" بشخصيتين حيث تلعب دور توأم، الأولى بالشعر الطويل الداكن، والثانية بالشعر الأحمر، وفي الحالتين، بدت روجينا غير موفقة بإطلالات شعرها المستعار حيث ظهر ستايل الباروكة واضحاً.

فنانات بالشعر المستعار ووصلات الشعر

تشمل القائمة ايضا الفنانة ماغي بو غصن في مسلسل "للموت" التي استخدمت وصلات شعر طويل للظهور بشخصية سحر، وبدا شعرها متناسبا وطبيعيا بدون أي عيوب واضحة، النجمة غادة عبد الرازق هي الأخرى اطلت بالشعر الطويل المجعد بشخصية امرأة شعبية في مسلسل لحم غزال، وناسبتها الاطلالة ايضا باستثناء ظهورها بباروكة شعر كاريه.

الفنانة مي عمر ظهرت بباروكة الشعر الطويل الواضحة في مسلسل "نسل الأغراب"، كذلك استعانت عبير صبري بوصلات الشعر الطويل، وايضا اطلت ريهام حجاج بمسلسلها "كل ما نفترق" بالشعر المستعار.

رصدنا لكم بالصور اطلالات نجمات دراما رمضان بالشعر المستعار "الباروكة" ووصلات الشعر خلال موسم دراما رمضان 2021، شاهدوا الصور، ومن برأيكم بدت اطلالتها مقنعة بهذا اللوك؟