أجمل تسريحات الشعر المرفوع مستوحاة من نجمات مسلسلات رمضان 2021

مسلسل بين السما والارض حيث أن أجمل تسريحات الشعر المرفوع مستوحاة من نجمات مسلسلات رمضان 2021. تسريحات الشعر المرفوع من الموديلات المفضلة للعديد من النجمات بكونها تمنح المرأة الإطلالة الراقية والأنيقة خاصة في المناسبات، ومن الرائع بأنه يمكن اعتمادها بأساليب مختلفة على غرار الشعر المرفوع للأعلى، تسريحات شعر الكعكة، او حتى تسريحات ذيل الحصان، وجميعها تسريحات شعر تتلائم مع مناسبات شهر رمضان في الإفطارات والسهرات.

اجمل تسريحات الشعر المرفوع مستوحاة من نجمات مسلسلات رمضان 2021

تسريحات الشعر المرفوع للأعلى

تسريحات الشعر المرفوع للأعلى تكشف عن ملامح المرأة بجاذبية تامة وتجعل اطلالتها أنيقة وراقية، ويمكنك اختيار على غرار بطلة مسلسل "للموت" ماغي بو غصن تسريحة الشعر المسحوب والمرفوع للأعلى بكعكة عريضة مع تنسيق مكياج برونزي ساحر.

بطلة مسلسل "عشرين عشرين" نادين نسيب نجيم تلهمك بتسريحة شعر الكعكة المنخفضة والمعقودة خلف الرأس بطريقة ناعمة مع الروج القوي، كما يمكنك اختيار الكعكة المنخفضة على طريقة نسرين طافش احدى بطلات مسلسل "المداح" مع سحب الشعر كله مع الغرة للخلف وعقدة عند أسفل العنق.

النجمة درة التونسية احدى بطلات مسلسل "بين السما والارض" تلهمك بتسريحة الكعكة المرفوعة العالية المناسبة للسهرات مع الفرق الوسطي عند مقدمة الرأس، وايضا اختاري بأسلوب كل من نيرمين الفقي بطلة مسلسل "ضل راجل" والفنانة التونسية عائشة بن احمد احدى بطلات مسلسل "لعبة نيوتن" الشعر المرفوع للخلف مع الخصل الملتفة الدائرية كما ستريت من خلال الصور المرفقة.

تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب النجمات

تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب النجمات يمكن أن تأتي بالشعر الملموم بالكامل للخلف مع الربطة العالية، او النصف رفعة، وهي تسريحات من أجمل التصفيفات التي تواكبها النجمات دائماً في السهرات والمناسبات الفاخرة.

اختاري تسريحة ذيل الحصان العالية جداً في أعلى نقطة بالرأس كما اطلالة ماغي بو غصن مع تزيين عقدة الشعر بأكسسوار فضي براق، كما اختاري تسريحة النصف مرفوع خاصة للمرأة فوق الخمسين على مثيل اطلالة بطلة مسلسل "حرب أهلية" الفنانة يسرا خاصة مع الشعر الأومبري الأشقر، وبأسلوب الفنانة رانيا يوسف احدى بطلات مسلسل "ملوك الجدعنة" اتجهي الى الشعر النصف الرفعة مع ترك بقية الشعر منسدلاً وهي تسريحة ما تزال تتصدر الموضة الرائجة بقوة.

جمعنا لك في الألبوم المرفق مجموعة تسريحات شعر مرفوع بأساليب مختلفة وملفتة من وحي نجمات مسلسلات رمضان 2021 لتستلهمي منهن اطلالتك.