افضل وصفات طبيعية للحفاظ على شعر كثيف في شهر رمضان

افضل الوصفات لتكثيف الشعرر في رمضان

افضل الوصفات لتكثيف الشعرر في رمضان

 الوصفات الطبيعية تساعد في تكثيف الشعر

الوصفات الطبيعية تساعد في تكثيف الشعر

ماسكات البيض تغذي الشعر وتقويه

ماسكات البيض تغذي الشعر وتقويه

وصفة زيت الخروع فعالة لتكثيف الشعر

وصفة زيت الخروع فعالة لتكثيف الشعر

افضل وصفات طبيعية للحفاظ على شعر كثيف في شهر رمضان يساعد على تحسين إطلالتك وجعل شعرك يبدو بمظهر صحي، فالشعر الجميل هو زينة المرأة، لذلك تعمل أغلب النساء على تحسين إطلالتها عن طريق تطبيق وصفات طبيعية تساعد في تخفيف مشاكل الشعر وجعله أكثر جاذبية، فإليك افضل وصفات طبيعية للحفاظ على شعر كثيف في شهر رمضان.

وصفة زيت الخروع فعالة لتكثيف الشعر

افضل وصفات طبيعية للحفاظ على شعر كثيف في شهر رمضان

  • وصفة البيض مع زيت الزيتون
  • وصفة عصير البصل
  • وصفة  زيت الخروع

وصفة البيض مع زيت الزيتون

ماسكات طبيعية لكثافة الشعر تشمل ماسك البيض الذي يساعد على جعل الشعر يبدو أكثر كثافة إذ يحتوي البيض على نسبة عالية من البروتين، وهو أمر ضروري لبناء شعر قوي وسميك. فعند استخدام هذه الوصفة بانتظام، ستحصلين على شعر قوي وصحي وأكثر كثافة. اخفقي بيضة أو بيضتين معاً ثم ضعي البيض على فروة رأسك وشعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة. بعدها اغسلي شعرك جيداً بالماء الدافئ والشامبو.

كذلك يمكنك مزج البيض بالزيت والماء، لذلك اخلطي صفار بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من الماء ثم ضعي الخليط على فروة رأسك وشعرك واتركيه لمدة 15 دقيقة

ثم اشطفيه بالماء الدافئ والشامبو وتمتعي بشعر كثيف في شهر رمضان.

وصفة عصير البصل

ماسكات طبيعية لكثافة الشعر تجعل شعرك أكثر قوة وسمكاً. فعصير البصل إحدى الوصفات الطبيعية التي تعمل على تكثيف الشعر، كذلك يعمل عصير البصل على نمو شعر جديد، والحدّ من تساقطه.  استخدمي عصير البصل بشكل منتظم لإستعادة قوة الشعر.

قومي بتُقشيّر البصلة وتُقطّيعها إلى قطعٍ صغيرة، ثم استخرجي العصير منها بعد تصفيتها بقطعة من القماش للحصول على عصير البصل. بعدها دلكي فروة رأسك بعصير البصل لمدّة خمس دقائق، ثمّ اتركي المزيج  لمدّة 10 دقائق على شعرك واغسلي بعدها كالمعتاد. كرّري هذه الطريقة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

وصفة  زيت الخروع

ماسكات طبيعية لكثافة الشعر تشمل وضع زيت الخروع للحصول على شعر كثيف خلال شهر رمضان.   فزيت الخروع غني بمكونات جمالية هامة مثل فيتامين  E والأحماض الدهنية. كذلك يعمل زيت الخروع على تغليف الشعر وحمايته من التساقط وبالتالي يصبح شعرك كثيفاً.  

قومي بتدليك فروة الرأس بهذا الزيت وتركه على فروة الرأس والشعر لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء والشامبو. كذلك يمكنك مزجه مع زيوت أخرى فعالة في تكثيف الشعر، لذلك اخلطي كمية متساوية من زيت الخروع وزيت جوز الهند في وعاء وطبقيه على الشعر مع التدليك بحركات دائرية .بعدها قومي بتمشيط الشعر لتوزيع الزيت على جميع اجزاء الشعر، ثم غطي شعرك بمنشفة مبللة بماء دافئ .اتركيه لمدة ساعة واحدة على الأقل ثم إغسلي شعرك  بالشامبو كالمعتاد.

استخدمي هذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع لزيادة كثافه الشعر في شهر رمضان.