صور تسريحات شعر ويفي منسدل بأسلوب نجمات مسلسلات رمضان 2021

مسلسل بين السما والارض حيث أن تسريحات شعر ويفي منسدل بأسلوب نجمات مسلسلات رمضان 2021 اجعليها من خياراتك لتتألقي بنعومة وأناقة في سهرات او افطارات رمضان لهذا الموسم. فتسريحة شعر الويفي تعتبر الأكثر رواجاً واستقطاباً بين النجمات خاصة تلك التي تأتي منسدلة على الأكتاف، ويمكن اعتمادها بلمسات مختلفة تلائم شكل وجهك وجمالك، فتابعي معنا مجموعة تسريحات شعر ويفي منسدل بأسلوب نجمات مسلسلات رمضان 2021 .

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الجانبية يمكنك ان تعتمديها بطرق مختلفة تجعل من اطلالتك أكثر جاذبية في سهرات رمضان 2021 خاصة مع الشعر الطويل الداكن لإطلالة شرقية. اختاري من بطلة مسلسل "للي مالهوش كبير" ياسمين عبد العزيز الشعر الويفي على الخصل مع الغرة الجانبية العالية لإطلالة فائضة بالأنوثة.

ياسمين عبد العزيز بتسريحة الشعر الطويل المنسدل

استلهمي من ماغي بو غصن بطلة مسلسل "للموت" تسريحة شعر ويفي منسدل على شكل ذيل الحصان مع الغرة الجانبية التي تغطي جزءا من الوجه، كما استوحي من زميلتها دانييلا رحمة تسريحة شعر ويفي جانبية أنيقة مع الخصل الملتفة والشعر العسلي، ومن بطلة مسلسل عشرين عشرين النجمة نادين نجيم اتركي شعرك الويفي منسدلا مع الغرة الطويلة الجانبية على الوجه لإطلالة غامضة وجذابة.

بطلة مسلسل عشرين عشرين بالشعر الويفي الطويل

من الرائع بأن هذه التسريحة تناسب مختلف أنواع الوجه النحيف او الممتلئ، الدائري او الطويل حيث تموه من عيوبه وتجعل اطلالتك ملفتة.

تسريحات ويفي طويل مع فرق الشعر الوسطي

تسريحات ويفي طويل مع فرق الشعر الوسطي تناسب كثيرا صاحبات الوجه الممتلئ وذات الخدود البارزة لإطلالة أنثوية أنيقة. اختاري على غرار هبة نور بطلة مسلسل "زوج تحت الاقامة الجبرية" تسريحة الويفي المنسدل والمسحوب للخلف مع مقدمة الشعر المقسومة بالتساوي عند فروة الرأس، كما يمكنك الاستلهام من درة التونسية بطلة مسلسل "بين السما والارض" الشعر الويفي الطويل المقسوم بتساوي عند مقدمة الشعر، ومن بطلة مسلسل "حرب أهلية" النجمة يسرا احرصي على فرق مقدمة الشعر بشكل وسطي مع ترك شعرك ينسدل على الأكتاف بالخصل المجعدة.

هبة نور بالشعر الويفي الطويل

شاهدي الصور واختاري تسريحات شعر ويفي منسدل من نجمات دراما رمضان 2021.. ومن برأيك بدت الأجمل بهذه التسريحة؟