افضل الماسكات الطبيعية وطريقة استخدامها للحصول على شعر جذاب

الخلطات الطبيعية للحصول على شعر صحي وجذاب

الخلطات الطبيعية للحصول على شعر صحي وجذاب

طرق الحصول على شعر صحي وجذاب

طرق الحصول على شعر صحي وجذاب

ماسك المايونيز للشعر يجعل شعرك رطباً ورائعاً

ماسك المايونيز للشعر يجعل شعرك رطباً ورائعاً

ماسك زيت جوز الهند مع زيت الزيتون يعيد صحة شعرك وحيويته

ماسك زيت جوز الهند مع زيت الزيتون يعيد صحة شعرك وحيويته

افضل الماسكات الطبيعية للحصول على شعر صحي وجذاب وطريقة استخدامها يجعل إطلالتك رائعة. فالشعر هو سر جمال المرأة، ويحتاج للعناية مثل البشرة في حين أن استخدام وصفات طبيعية هي أكثر الطرق أماناً للمرأة مما يساعد على جعل فروة رأسها وخصلات شعرها أكثر صحة وجاذبية، فإليك افضل الماسكات الطبيعية للحصول على شعر مميز وطريقة استخدامها.

طرق الحصول على شعر صحي وجذاب

افضل الماسكات الطبيعية للحصول على شعر صحي وجذاب وطريقة استخدامها

  • ماسك زيت جوز الهند وزيت الزيتون
  • ·ماسك المايونيز وزيت الزيتون للشعر الجاف

ماسك زيت جوز الهند وزيت الزيتون

افضل ماسكات طبيعية للشعر مثل ماسك زيت جوز الهند يساعد على علاج الشعر التالف والجاف، كذلك يحمي الشعر من التكسر والتقصف مما يزيد من كثافته ولمعانه، وبما أنه يحتوي على مواد مضادة للبكتيريا، فهو يحمي الشعر من التساقط والحكة. أما زيت الزيتون للشعر، فهو يساعد على ترطيبه من الجذور الى الأطراف مما يحمي الشعر الجاف من التساقط وذلك بسبب احتوائه على نسبة عالية من فيتامين E.

اخلطي ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون في وعاء، ثم وزعي الخليط على شعرك بالتساوي، مع التركيز على أطراف الشعر. بعدها غطّي الشعر بغطاء الدش، لمدة 15 دقيقة على الأقل وأشطفي بعد ذلك بالشامبو والماء للحصول على شعر لامع ورائع.

ماسك المايونيز وزيت الزيتون للشعر الجاف

افضل ماسكات طبيعية للشعر تشمل تطبيق المايونيز، إذ يعمل المايونيز على بناء كيراتين الشعر ويحمي الشعر من التلف في حال قضاء وقت طويل تحت أشعة الشمس. بالإضافة الى ذلك يعمل المايونيز على علاج قشرة الرأس إذا وجدت ، لذلك فهو يرطب الشعر ويساعد على علاج أصحاب الشعر الجاف.

اخفقي صفار بيضة واحدة مع ملعقتان كبيرتان من المايونيز وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ثم وزعي المزيج على الشعر من الجذور إلى الأطراف وقومي بتدليكه على كل الأجزاء. بعدها اتركي الماسك لمدة ساعة، ثم اغسلي شعرك كالمعتاد بالماء الفاتر والشامبو المناسب وتمتعي بشعر رائع رطب ومميز.