الوان صبغات شعر اشقر 2021 بدرجات مختلفة ومشرقة على خطى النجمات

الوان صبغات شعر اشقر 2021 بدرجات مختلفة ومشرقة اعتمديها لهذا الموسم على خطى النجمات، لتحصلي على إطلالة متجددة وملفتة. فألوان الشعر الأشقر تستهوي كثيراً المرأة وتمنحها شعوراً بالتحرر من صبغات الشعر الداكنة لتخرج عن المألوف بألوان جريئة، فدعونا نلقي نظرة معكم على أحدث ألوان صبغات شعر أشقر متنوعة بأساليب اشهر النجمات العالميات.

الوان صبغات شعر اشقر 2021 بدرجات مختلفة ومشرقة على خطى النجمات

صبغات الشعر الأشقر الذهبي الأومبري

صبغات شعر باللون الاشقر الذهبي الأومبري اجعليها من خياراتك لهذا الموسم كما اطلالات العديد من النجمات العالمية، فهذا المزيج من اللون يعتبر من ابرز الصبغات التي تواكبها الكثير من النجمات. اختاري الصبغة الذهبية الشقراء مع الظل العسلي عند الجذور بشكل بارز، الى جانب ظلال رفيعة عسلية على الخصل، كما إطلالة الجميلة جيجي حديد خاصة مع تسريحات الشعر الويفي التي تبرز هذا اللون بجاذبية تامة، كما استلهمي من Reese Witherspoon تدرجات الأشقر الذهبية مع التموجات الأومبريه العسلي بشكل عريض على الشعر الكاري الويفي، وهو مزيج يمنح الشعر الكثافة والإشراقة على الوجه، ومن وحي النجمة مارغوت روبي اكتفي بدمج درجتين من الأشقر الذهبي والعسلي الداكن عند الجذور واتركي بقية الخصل بلون أشقر ذهبي ساطع.

صبغات الشعر الأشقر الثلجي البلاتيني

صبغات الشعر الأشقر الثلجي البلاتيني ما تزال موضتها رائجة جداً بين النجمات، وهي صيحة جريئة عصرية وملفتة تمنح الوجه الإشراقة، ويعتمد هذا اللون على صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الذي يميل الى الرمادي الفاتح والمونوكروم. اختاري الأشقر البلاتيني الرمادي واللماع كما اطلالة كيم كارداشيان مع تسريحة الشعر المبلل، واتجهي الى البلاتيني الممزوج بين درجتي الرمادي والأشقر الثلجي كما اطلالة النجمة جينيفير لورانس، ولا تفوتي الأشقر البلاتيتي الذي يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية على طريقة ليدي غاغا مع الشعر الويفي والمكياج الملون القوي.

صبغات الشعر الأشقر الذهبي الفاتح

صبغات الشعر الأشقر الفاتح التي تأتي بلون مونوكروم على كامل الشعر تجعل اطلالتك كالباربي لكن من المستحسن تلوين الحواجب بدرجة متناغمة للحصول على اطلالة متكاملة. تمايلي بالشعر الأشقر الفاتح واللماع كالنجمة كاتي بيري الذي يبرز مع قصة شعر الكاري القصير والمثني الى الداخل، كما واكبي ايضا هذا اللون مع قصة الكاري الويفي من كاتي بيري، ولا تترددي بالإطلالة الشعر الأشقر الفاتح المونوكروم كما اطلالة تايلور سويفت حيث يناسب هذا اللون البشرة الفاتحة والزيتونية كما سيميزك عن غيرك بإطلالة جريئة ومشرقة لا تخلو من الإبهار.

شاهدي الصور واختاري اجمل ألوان الشعر الأشقر بتدرجات مختلفة ومشرقة لتكون عنوانا لإطلالتك في هذا الموسم المتجدد.